قصة صورة رونالدو ومسؤول الجوازات السعودي

كشفت صحيفة “عكاظ” السعودية قصة الصورة التي اجتاحت وسائل التواصل الاجتماعي، ويظهر بها نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو مع أحد مسؤولي الجوازات في جدة.
وتستضيف المدينة الواقعة غربي المملكة لقاء السوبر الإيطالي بين يوفنتوس وميلان، على ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبد العزيز الرياضية، بمشاركة مجموعة من أبرز لاعبي كرة القدم وعلى رأسهم رونالدو.
وسلطت “عكاظ” الضوء على صورة مسؤول الجوازات الذي يدقق جواز سفر أحد أبرز لاعبي كرة القدم في التاريخ، مشيدة بانضباطه.
وقالت الصحيفة إن الوكيل رقيب في جوازات مطار الملك عبد العزيز في جدة، مشبب سعيد الأحمري، لفت أنظار عشاق “السيدة العجوز” خلال تدقيقه جوازات لاعبي الفريق الإيطالي، في إجراء روتيني معتاد في المطارات للتأكد من إجراءات الدخول إلى المملكة.
وأشارت إلى “انضباطية الأحمري التي نقلتها كاميرات الإعلام، وانعكست حتى على تناوله مع اتصالات الصحفيين، حتى أنه اعتذر بلطف عن إجراء أي حديث صحفي مع عكاظ، مرجعا ذلك إلى وجود مرجعية إدارية لا يستطيع تخطيها”.
ونقلت الصحيفة عن مصدر في جوازات المطار قوله إن “تصرف الأحمري جاء متسقا مع انضباطية رجال الجوازات والإجراءات الرسمية لدخول المسافرين إلى البلاد”، مضيفا أن “النظام فوق الجميع ولا تمييز في تطبيقه ولا انتقائية في ممارسته”.
ولفتت الصحيفة إلى توجيه وزير الداخلية السعودي الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف، بتفتيش أمتعة كل من يقدم للمملكة “أيا كان ودون استثناء أو تساهل للشخصيات والمناصب كافة” , نقلا عن “سكاي نيوز عربية”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*