swiss replica watches
قادة شباب في مسيرة سلام متزامنة للدفاع عن الدعم الدولي لضمان السلام من خلال القانون الدولي – سياسي

قادة شباب في مسيرة سلام متزامنة للدفاع عن الدعم الدولي لضمان السلام من خلال القانون الدولي

في 25 مايو ، تم عقد “الاحتفال السنوي السادس لإعلان السلام العالمي ومسيرة السلام” في حوالي 126 مكانًا في 77 دولة حول العالم ، بما في ذلك أستراليا والصين وألمانيا والهند وروسيا وجنوب إفريقيا والفلبين والولايات المتحدة الولايات الأمريكية. تحت شعار “نداء العالم من أجل السلام ، حث على دعم إعلان السلام ووقف الحرب” ، استضافت الفعالية السماوية الثقافة ، السلام العالمي ، استعادة الضوء (HWPL) ، وهي منظمة غير حكومية دولية للسلام مع UN ECOSOC و DGC للأمم المتحدة.

في اليوم الذي تم فيه الإعلان عن هذا الإعلان ، في 25 أيار (مايو) 2013 ، بدأت مسيرة السلام للمواطنين العالميين تحت شعار “دع كل شخص في هذا العالم يصبح رسولًا للسلام”. تم تنفيذ مسيرة السلام هذه في وقت واحد في أماكن مختلفة في جميع أنحاء العالم في شهر مايو من كل عام بهدف تعزيز دور ومشاركة الأفراد في المجتمع الدولي لتحقيق السلام ونشر ثقافة السلام.

في كوريا الجنوبية ، حيث تم الإعلان عن الإعلان قبل 6 سنوات ، تجمع أكثر من 150،000 مواطن وشاركوا في “حملة رسائل السلام” للمطالبة بدعم DPCW من أجل تطويره ليصبح وثيقة ملزمة قانونًا. تتناول DPCW ، الشكل المتبلور لإعلان السلام العالمي ، مبادئ حل النزاع والتعاون الدولي من أجل بناء السلام مثل احترام القانون الدولي ، والتسوية السلمية للمنازعات ، ونشر ثقافة السلام.

أعلن رئيس مان هي لي من HWPL عن أهمية DPCW بقوله “إن DPCW التي تتخلل إرادة المواطنين العالميين يطلب من المجتمع العالمي أن يصبح في حالة سلام فيما يتعلق بالتعايش المتبادل. هذا الإعلان يدعو الجميع إلى التعاون من أجل بناء السلام حتى أنه لن يكون هناك المزيد من إنتاج الأسلحة التي تقتل الأرواح ولم تعد هناك غزوات من بلدان أخرى ، فبينما يدعم القادة الوطنيون المواد العشر والمادة 38 من قانون حماية المرأة والديمقراطية وتنسيق الأديان من أجل السلام ، يمكن للمجتمع الدولي أن يسلك طريق السلام. ”
قال السيد Young Min Chung ، المدير العام لمجموعة International Peace Youth Group (IPYG) ، وهي منظمة تقود “حملة رسائل السلام” في جميع أنحاء العالم ، “يشارك العديد من الناس في هذا العمل منذ أن وجدوا الثقة في DPCW بأن هذا الأمل يمكن أن تتحقق بالتأكيد. تتألف DPCW تمامًا من منع النزاعات وتسوية النزاعات والحفاظ على عالم يسوده السلام. بالإضافة إلى ذلك ، هو إمكانية تحقيق. لقد مرت ثلاث سنوات فقط على إعلان DPCW ، لكننا جمعنا الكثير من الدعم على المستوى الوطني وكذلك الدعم من المواطنين في جميع أنحاء العالم. ”

وفقا لمسؤول HWPL ، تشدد DPCW على دور المواطنين كأهم نواة لصنع السلام ، وهذا هو معنى مسيرة السلام لإظهار الصوت الجماعي للمواطنين العالميين الذي يحمل رسالة السلام طواعية. بالإضافة إلى ذلك ، تم إرسال التوقيعات والرسائل الداعمة لـ DPCW من قرابة 1.3 مليون مواطن إلى رئيسهم أو رئيس الوزراء في 192 دولة مع توقعات بردود رؤساء كل ولاية.

في خطاب التهنئة لها شجعت ديفي أجاركو كوسي ، سفارة غانا في كوريا ، المشاركة النشطة للمجتمع المدني من أجل سن الاتفاقية. “لا يمكنني التفكير في أي منطقة واحدة في العالم لا يوجد فيها صراع أو اندلاع. لذلك ، يجب علينا جميعًا أن نكون ممتنين لـ HWPL لكونها في طليعة الحملة الصليبية من أجل “بناء دفاعات السلام في أذهان الرجال” بدفعهم من أجل تبني المجتمع الدولي لاتفاقية حظر الأسلحة الكيميائية. إنني أحث بقوة جميع الأشخاص الذين يفكرون بشكل صحيح على إرسال رسائل إلى الزعماء والمشرعين وواضعي السياسات ورؤساء الدول والحكومات والملوك والملكات ، لإخبارهم إلى أي مدى نعلق آمالنا عليهم لدعم هذا الإعلان وجعله حقيقيًا قالت.

سعادة تحدث خوان خوسيه بلاسينسيا ، وزير مستشار سفارة بيرو لدى جمهورية كوريا ، خلال المقابلة عن “حملة رسائل السلام” ، وقال “إذا تلقت الحكومة خطابًا واحدًا ، فلن تكون هناك فرصة على الأرجح. إذا تلقت الحكومة مئات الآلاف من الرسائل ، ستشعر الحكومة بالضغط الذي يمارسه المجتمع المدني بشأن إرادة الشعب ، لذا فإن هذه الرسائل مهمة للغاية ، حيث ستصل مجموعات منها إلى الأشخاص في المناصب المسؤولة لسماع صوت الشعب “.
“القول بأنك تشارك في جعل العالم مكانًا أفضل أمر مدهش لأي شخص. آمل أن يحضر وجودي مع الجميع الانتباه هنا والانتباه إلى ما نحاول تحقيقه. السبب الشخصي للمشاركة في هذا الحدث هو معرفة أنني لا أجلس وأصبح متفرجًا. بدلاً من ذلك ، سأكون مشاركًا نشطًا على أمل تغيير العالم. قال دانيل من الولايات المتحدة ، أحد المشاركين في مسيرة السلام: “عندما ينظر الناس إلى التاريخ أو عندما ينظرون إلى نفسي ، سأكون فخوراً بما أيدته”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*