swiss replica watches
“الحقارة”…زوجة وزير فالعدالة و التنمية تاتقول للخدامة ديالها “بوسي ليا يدي و خودي مية دولار” و حطات التصويرة فـ”سوشيال ميديا” – سياسي

“الحقارة”…زوجة وزير فالعدالة و التنمية تاتقول للخدامة ديالها “بوسي ليا يدي و خودي مية دولار” و حطات التصويرة فـ”سوشيال ميديا”

«لا يمكن أن توصف هذه الصورة المستفزة إلا أنها خارجة عن اللياقة وحدود الأدب»، هذا ما علق به رواد التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت بارفين أصوي زوجة وزير السياحة التركي المنتمي لحزب العدالة و التنمية محمد أرصوي صورة عبر حسابها على منصات التواصل عصر اليوم أثناء منحها إحدى عاملاتها 100 دولار، فيما لم تجد الأخيرة ردا سوى تقبيل يدها. وفق صحيفة «هاربلار» التركية.

وأثارت الصورة غضبا عارما في الأوساط التركية، واجتاح مواقع التواصل الاجتماعي ما اضطر المعلقين إلى الرد بقسوة على هذا التصرف الذي وصفوه بغير المقبول من زوجة أحد رجال الدولة.

وفي محاولتها لتخفيف وطأة فعلتها، ردت بارفين على موجة الغضب التي تواجهها قائلة: «»لقد قلت لكم السبب، فعلت ذلك لأجعل «علي شان» يعايد أبناء إخوته بالدولار. وقد كتبت مازحة هذا ما أقدمه للعاملين لدي. ولا أعلم ما الذي حدث، هل أنا غبية لهذه الدرجة لأنشر صورة كهذه دون أن أوضح السبب، وقد علقتم دون أن تقرؤون. لدي ما يكفي من الذكاء لأعرف كيف ستكون ردود أفعالكم، أرجوكم لا تفعلوها”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*