swiss replica watches
تعبت من ممارسة الجنس.. تفاصيل سهرة حمراء انتهت بذبح فتاة الليل على يد شابين بـ الجيزة – سياسي

تعبت من ممارسة الجنس.. تفاصيل سهرة حمراء انتهت بذبح فتاة الليل على يد شابين بـ الجيزة

لم يكن أمام الفتاة العشرينية وسيلة للهرب من حفلة الجنس التي نصبها لها ستورجي وصديقه الطالب داخل إحدى الشقق بمنطقة العمرانية الا رفضها ممارسة الرذيلة مع أحدهما بعد ما أصيبت بحالة إعياء فكان مصيرها القتل ذبحاً برقبة زجاجة بيرة وإنهاء حياتها للأبد.. تفاصيل ومفاجآت مثيرة سطرتها التحقيقات والاعترافات .

أدلى المتهمان بذبح فتاة داخل شقة بالعمرانية باعترافات تفصيلية بعد رفضها ممارسة الجنس مع أحدهما داخل شقة مهجورة.. قال المتهمان “ستورجي” 23 سنة، وطالب ثانوي زراعي 17 سنة في التحريات التي أجراها العقيد محمد غراب، وكيل فرقة غرب الجيزة إنهما التقيا المجني عليها في شارع الثلاثيني وعرضا عليها ممارسة الجنس مقابل مبلغ مالي واصطحباها إلى شقة اعتاد المتهم الأول الذهاب إليها برفقة مالكها المحبوس حاليا لتدخين المخدرات واختارها لعلمه بخلوها.

وأضافت التحريات أن طالب الثانوي صعد برفقة الفتاة وتوجّه الآخر لشراء بيرة وحشيش وعند عودته كان انتهي صديقه من معاشرة الفتاة التي رفضت ممارسة الجنس مع الآخر نظرًا لشعورها بحالة إعياء وتعب، ما أثار غضبه وحاول إجبارها على ممارسة الرذيلة ومع استمرار رفضها قام بكسر زجاجة البيرة وسدّد لها طعنات في رقبتها أودت بحياتها وعندما فوجئ الشابان بمقتلها فرّا هاربين حتى ألقت قوة أمنية برئاسة المقدم أحمد عصام رئيس مباحث العمرانية والرائد محمد نجيب معاون المباحث القبض عليهما.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة تفاصيل ارتكاب شابين لجريمة ذبح فتاة داخل شقة بمنطقة العمرانية.

أوضحت التحريات التي تم إجراؤها بإشراف اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث أن شرطة النجدة تلقت بلاغًا بوجود آثار دماء أمام شقة مُغلقة منذ فترة طويلة، انتقلت على الفور مباحث قسم العمرانية وتبين وجود آثار دماء أمام باب الشقة وعلى سلم العقار.

وأفادت تحريات العميد محمد نبيل مأمور قسم العمرانية أن ملاك الشقة أغلقوها منذ فترة طويلة ويقيمون بمكان آخر بعد حبس نجلهم في احدي القضايا فتم كسر باب الشقة، ليتم العثور على جثة فتاة مذبوحة بداخلها، لم يعثر علي تحقيق شخصية بحوزتها.

تم تشكيل فريق بحث وخلال ساعات نجحت تحريات العقيد محمد أمين مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة في حل اللغز، حيث تبين أن شابين وراء ارتكاب الجريمة لرفض المجني عليها معاشرة أحدهما سدّد لها طعنة برقبة زجاجة.

حرّر محضر وتولت نيابة العمرانية بإشراف المستشار محمد حسن حنفي المحامي العام الأول التحقيق.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*