حريق كبير داخل مصنع يتسبب في مصرع 43 شخصا بنيودلهي

Ambulences and a firefighting vehicle at the scene of a deadly fire that swept through a factory where laborers were sleeping, in New Delhi, India December 8, 2019, in this still image taken from video. ANI/via REUTERS TV. ATTENTION EDITORS - THIS IMAGE WAS PROVIDED BY A THIRD PARTY. NO RESALES. NO ARCHIVE. MANDATORY CREDIT. Broadcasters:NO USE INDIA. Digital:NO USE INDIA. For Reuters customers only.

أفادت الشرطة الهندية، اليوم الأحد 08 دجنبر، بمقتل 43 شخصا على الأقل جراء حريق ضخم اندلع في مصنع بالعاصمة نيودلهي.

وأوضحت الشرطة أن الحريق اندلع في مصنع بمنطقة أناج ماندي، في حوالي الساعة 05:00 (التوقيت المحلي) من فجر الأحد، عندما كان في المبنى أكثر من 50 عاملا نائمين.

وأشارت الشرطة إلى أن الحادث أودى بحياة 43 شخصا أغلبهم من العمال، فيما أصيب عدد آخر، قائلة إن “أسباب الحريق غير واضحة حاليا، وتم إرسال نحو 30 وحدة من مصلحة الإطفاء إلى الموقع، وتمت السيطرة على الوضع”.

وأفادت الشرطة المحلية بأن الحريق انتشر في مساحة قدرها 55 مترا مربعا، وذكرت أنها أغلقت على إثره طريق السيارات راني جانسي، الواقع في المنطقة قرب المصنع.

من جانبها، قالت مصلحة الإطفاء إن وحداتها استطاعت إنقاذ 22 من العمال الذين وجدوا أنفسهم محاصرين في المصنع خلال اندلاع الحريق وتم نقلهم إلى المستشفيات.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*