swiss replica watches
منظمة غير حكومية دولية مقرها كوريا الجنوبية تدعو إلى منتدى لحوار السلام من قبل أصحاب المصلحة في ميانمار – سياسي

منظمة غير حكومية دولية مقرها كوريا الجنوبية تدعو إلى منتدى لحوار السلام من قبل أصحاب المصلحة في ميانمار

 

أصدرت منظمة غير حكومية دولية تسمى HWPL، ومقرها كوريا الجنوبية وتنتمي إلى المجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة، بيانًا أعربت فيه عن القلق العميق إزاء أزمة حقوق الإنسان الناجمة عن الانقلاب العسكري الأخير والاحتجاجات الجماهيرية في ميانمار، ودعت المجتمع الدولي إلى الانضمام إلى الجهود. لدعم النهج السلمي لحل الصراع الحالي في البلاد.

في “بيان HWPL حول أزمة حقوق الإنسان في ميانمار”، أعلنت المنظمة أنه يتم تشجيع الجهات الفاعلة العالمية في العالم بصوت واحد على إظهار دعمها لحل النزاع من خلال قناة الحوار بين الجهات الفاعلة العسكرية والمجتمع المدني.

وقالت في البيان إن مئات القتلى والجرحى نجموا عن “الجهود الأخيرة التي بذلها جيش ميانمار لقمع الاحتجاجات غير العنيفة” وسلطت الضوء على أنه “لا يوجد تضارب في المصالح يمكن أن يبرر العنف ضد المدنيين، ولا يمكن لأي جماعة أن تغلب على حياة الإنسان.”

وطلبت من جميع الأطراف في ميانمار “تسوية الأزمة من خلال الإجماع على أساس الاحترام المتبادل والتفاهم” و”الانخراط في حوار للسعي إلى حل سلمي”.

كما طالبت من الجهات الفاعلة العالمية “إصدار بيانات تحث السلطات والمدنيين في ميانمار على مواصلة الحوار والسعي إلى حل سلمي من أجل استعادة السلام في البلاد”.

 

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*