swiss replica watches
إيقاف وزيرة الخارجية الليبية عن العمل ومنها من السفر – سياسي

إيقاف وزيرة الخارجية الليبية عن العمل ومنها من السفر

أعلن المجلس الرئاسي الليبي إيقاف وزير الخارجية نجلاء المنقوش عن العمل ومنعها من السفر بسبب “مخالفات إدارية”، مؤكداً صحة وثيقة متداولة على مواقع التواصل تأمر بوقف المنقوش عن العمل بسبب “انفرادها السياسة الخارجية”.

قالت المتحدثة باسم المجلس الرئاسي الليبي اليوم السبت (السادس من تشرين الثاني/نوفمبر 2021) إن المجلس أوقف وزيرة الخارجية نجلاء المنقوش  عن العمل بسبب “مخالفات إدارية” وقرر منعها من السفر.

وأكدت المتحدثة نجوى وهيبة صحة وثيقة متداولة على مواقع التواصل الاجتماعى تأمر بوقف المنقوش عن العمل بسبب “انفرادها بالسياسة الخارجية”.
وقالت وهيبة لقناة “ليبيا بانوراما” إن المجلس الرئاسي فتح تحقيقاً في “مخالفات إدارية” نسبت إلى المنقوش، فيما ذكر موقع المرصد القريب من الرجل القوي في شرق ليبيا خليفة حفتر أن الوزيرة اتخذت قرارات في السياسة الداخلية من دون العودة إلى المجلس الرئاسي.

ونص قرار أصدره المجلس الرئاسي وتناقلته وسائل الإعلام على “تشكيل لجنة تحقيق برئاسة نائب رئيس المجلس عبدالله اللافي”، على أن ترفع تقريرها في مهلة أقصاها 14 يوماً. ويأتي قرار وقف عمل المنقوش ومنعها من السفر قبل بضعة أيام من استضافة باريس مؤتمراً دولياً حول ليبيا.

مواقع

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*