بالوثائق : رئيس جماعة منتمي ل”البام” يحتل أرضا تابعة لملاكها بالجديدة

سياسي : الرباط

عبر ملاك أحد ملاك أرض بجماعة الحوزية التابعة لإقليم الجديدة , عن إستيائهم لإحتلال أرضهم من قبل الجماعة التي يرأسها مصطفى الصافي المنتمي لحزب الأصالة والمعاصرة .

 

ووفقا للوثائق التي تتوفر عليها “سياسي.كوم” فإن ملاك الأرض راسلو مجموعة من الجهات المعنية بداية برئيس الجماعة ثم عامل الإقليم , لإيقاف الإحتلال التعسفي الذي يمارس على أرضهم من أجل توسيع الطريق , حسب ما جاء في المراسلة .

مصادر “سياسي.كوم” بالجماعة أكدت أن ملاك الأرض يهددون بخطوات تصعيدية إذا ما إستمر الوضع على ما هو عليه , و لم تكف الجماعة على إستغلالها للأرض التابعة لملاكها  , من خلال وقفات إحتجاجية و مراسلة جهات عليا .

 

وتتساؤل المصادر ذاتها عن الآذان الصماء التي يواجه بها رئيس الجماعة , ملاك الأرض ومراسلاتهم , وتعنته دون أن يلجأ لطاولة الحوار مع الأطراف المتضررة .

 

 

المصادر ذاتها إستغربت قائلة :”كيف لهذا المنتخب الذي وعد الساكنة أن جماعة الحوزية ستصبح في السنوات القادمة أحد اهم وأغنى جماعات اقليم الجديدة، اعتبارا للمشاريع الاستثمارية والعقارية الكبرى التي ستشهدها الجماعة، حيث تتم حاليا آخر الدراسات لانجاز مدينة حضرية على مساحة 1300 هكتار سيطلق عليها اسم “القطب الحضري لمازغان”” , كما يضم النفوذ الترابي للجماعة حاليا منتجع “مازغان” السياحي وفندق الكولف الملكي “بولمان” وفضاء العروض الجديد للفروسية , لكنهم وجدو رئيس جماعة لا يسمع لأصوات الساكنة و يقابلها بأذان صماء وهو ما قد يفتح عليه أبواب جهنم على مصرعيها , يقول المصدر .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*