ما هكذا تمارس المعارضة يا سعود !

سياسي : الرباط

قال القيادي بحزب الإستقلال محمد سعود في لقاء تواصلي بمدينة العرائش أن حزبا يستغل الدين في إشارة واضحة لحزب العدالة و التنمية , يضرب في إستقرار البلاد و أردف كلامه ب”الإحتجاجات الإنفصالية بمخيمات إكديم إيزيك” متبعا إياها بإحتجاجات عشرين فبراير ثم حراك الريف .

كلام المراد به مهاجمة حزب العدالة و التنمية لكنهم “دخل شي فشي” و أحداث إكديم إيزيك التي توجهت مطالبها للإنفصال بدعم من جبهة البوليساريو كانت حينما كان حزب الإستقلال في الحكومة و ليس الحزب الإسلامي , و كذلك حركة عشرين فبراير التي أتت على هامش الربيع العربي بالمناطق المجاورة لم تكن في عهد حزب المصباح و إنما كانت في حكومة الفاسي الإستقلالي حينها .

لمهاجمة حزب العدالة و التنمية يا سعود يلزم خطاب “مثقون” و ليس كلاما على عواهنه و جملا غير متناسقة بمرة تضرب بها ذات اليمين و ذات الشمال لتلمع صورة “الميزان” لكن و في واقع الأمر أنت تضرب في تجربة حزبك الحكومية و في وزرائه الذين كانو في مركز القرار .

ويذكر أن الأمين العام لحزب الإستقلال نزار بركة أقام لقاء ا تواصليا بمدينة العرائش في حملة إنتخابية سابقة لأوانها يقوم بها الزعيم الإستقلالي لمجموعة من مدن المملكة رغم ان حزب الاستقلال فقد منصبه البرلماني في دائرة كانت تعتبر خزانا انتخابيا له.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*