كتاب الدولة ماعندهم تا دور من غير السيلفيات و السوشيال ميديا و تاياخدو رواتب “خيالية”

othmani

سياسي : الرباط

يبدو أن هناك وزراء و كتاب للدولة يظهرون فقط في المناسبات التي تجمعهم برئيس الحكومة سعد الدين العثماني ولقاء المجلس الحكومي كل خميس .

فاطنة الكحيل كاتبة للدولة لدى وزير إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة مكلفة بالإسكان التي لا وجود لها و لا تظهر إلا رفقة الوزير الفاسي الفهري أو المجلس الحكومي في المقابلة تتقاضى راتبا “سمينا” يؤخد من المال العام و يتساءل المغاربة عن الدور المنوط بها التي تقبض من خلاله .

عثمان الفردوس الفتى المدلل لحزب الإتحاد الدستوري و مولاي حفيظ العالمي , يعد كاتب الدولة الأصغر في حكومة العثماني لكنه في المقابل لا يظهر إلا عبر مواقع التواصل الإجتماعي “التويتر” و الفيسبوك , حتى أنه في طريفة له , إنتقده زميل عبر صفحته في الفيسبوك من الظهور الضعيف له في البرلمان خمسة دقائق حتى توصل الزميل الصحفي بدعوة من كاتب الدولة بالرغم من أنه يتواجد داخل قبة البرلمان وهنا الحديث عن الفردوس .

نزهة الوافي أو كاتبة الدولة المكلفة بالأزبال , التي تظهر فقط عبر حسابها في الفيسبوك و تشارك بلاغات حزبها و حكومتها دون أن تكون لها لمسة على أرض الواقع .

هو وزير و اخر و كتاب دولة بالجملة ليس لهم دور في هذه الحكومة سوى أخد الصور و السيلفيات رفقة زملائهم و زيادة منصبهم في “السيفي” الخاص بهم في المقابل يتقاضون رواتب خيالية قد تكون لها وقع في المرافق العمومية المخصصة للمغاربة .

وزير منتدب مكلف باصلاح الادارة، لا يترك مناسبة حزبية او غيرها حتى يأخد صورة، كان اخرها صورة مع مستشار له على قارعة الطريق وكأنه نزل ل” يرمي الماء”..

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*