swiss replica watches
بن شماس يفشل في عقد المكتب السياسي والفيدرالي – سياسي

بن شماس يفشل في عقد المكتب السياسي والفيدرالي

سياسي/ الرباط

فشل الامين العام لحزب الأصالة والمعاصرة حكيم بنشماس في عقد دورة لمكتبه السياسي والفدرالي ولم يتحقق النصاب القانوني من خلال مقاطعة اغلب أعضاء للمكتبين لهذا الاجتماع.

وقال اكثر من مصدر ل”سياسي”؛ ان اجتماع اليوم بمقر الحزب بالرباط عرف غياب ومقاطعة اغلب أعضاء المكتب السياسي والفدرالي وأعضاء اللجنة التحضيرية.

ويأتي فشل بن شماس في عقد اجتماع قيادة الحزب بعد اصطفاف غالبية أعضاء اللجنة التحضيرية اكثر من 90 عضو مع تيار المستقبل حيث يرأس سمير كودار اللجنة التي يطعن فيها بن شماس؛  في حين عبر عشرة أعضاء على حيادهم وتسعة أعضاء عبروا عن دعم تيار المستقبل الذي له اغلبية أعضاء اللجنة التحضيرية بأزيد من 120 عضو.

وأكدت مصادرنا؛ ان عضو المكتب السياسي العربي المحرشي جلب اشخاص غير معروفين في الحزب لحضور اجتماع المكتب الفيدرالي.

في  الوقت الذي منح فيه بن شماس والمحرشي وعودا  لبعض الاشخاص من اجل دعم تيار الشرعية الذي يبدو انه فقد كل شيء بحضور عدد قليل من وجوه الحزب..والذين لم يعد لهم حضور مجتمعي وانتخابي وسياسي واصبحوا مجرد وجوه باهثة تريد البقاء للحفاظ على امتيازات يمنحها حزب الأصالة والمعاصرة ومجلس المستشارين ومنهم موظفين بالمجلس حيث يتقاضون المال العام من اجل الاستغلال السياسوي وشن الحروب السياسية الفارغة واصبح وقتهم كاملا للحزب وليس للامور والمهام الإدارية التي يتكلفون بها.

 

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*