swiss replica watches
“سياسي” تكشف القيادي في حزب”البام” إتهمه حامي الدين والادريسي في تحريك ملف أيت الجيد وهذا ما قاله – سياسي

“سياسي” تكشف القيادي في حزب”البام” إتهمه حامي الدين والادريسي في تحريك ملف أيت الجيد وهذا ما قاله

سياسي: الرباط

بعد ان اتهم المستشار البرلماني والقيادي في حزب العدالة والتنمية حامي الدين والمحامي الإدريسي، في ندوة صحفية يوم الجمعة قيادي في حزب الاصالة والمعاصرة في اشارة حسب مصادر ” سياسي” الى ، المريزق المصطفى عضو المكتب السياسي للبام و رئيس حركة قادمون وقادرون بوقوفه وراء إحياء ملف حامي الدين واتهامه بقتل الشهيد محمد بن عيسى ايت الجيد، كما أشار المتهم ومحاميه ان المريزق هو المكلف من طرف جهات معينة بملف ايت الجيد.

وقال المصطفى المريزق في تصريح خص به “سياسي” ان المحامي الإدريسي جد منزعج من علاقة التقدير والاحترام التي تجمعني مع قياديين بارزين من البيجيدي، منزعج مني لأني قلت عنه ما قلت عنه في وجهه أمام الملأ على الشاشة في البرنامج المعلوم، واعتقد لن ينسى لي ذلك. أما حامي الدين فقلت له بالحرف : لن تنام ولن ترتاح ولن يكون لك عيد..كلما تجرأت بسمومك لتهاجمني على صفحات بوعشرين كيساري منتمي للبام.

واضاف المريزق ” أما ما يحكي عنه الادريسي، فهو كذب وبهتان. للشهيد رب يحميه..وله عائلته ورفاقه وانا واحد منهم وقدمت من أجله كلما استطعت. لكن اقحامي في الندوة لن أسكت عنه و انتظر من القضاء ان يفتح تحقيقا في موضوع كذب وبهتان حامي الدين ومحاميه. …”}
وقال المريزق ” فعلا التقينا في طنجة بمناسبة برنامج تلفزي، و ما دار بيني وبين الأستاذ والصديق حسن طارق لم يسمع منه الإدريسي سوى “الطشاش” لأنه كان بعيدا عنا..وأوله بشكل متخلف.
وختم المريزق حديثه ” لدي الحق في الرد على كل ما ينشره حامي الدين وبوعشرين…وقادر عليهم وعلى غيرهم…”
انظر فيديو

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*