المحامية آمنة الطالبي ل”سياسي”: ندافع عن ضحايا بوعشرين من منطلق قانوني وحقوقي والحقائق سوف تكون صادمة لما ارتكبه بوعشرين من جرائم

سياسي : الرباط

قالت المحامية امينة الطالبي عضوة هيئة دفاع ضحايا مدير نشر يومية أخبار اليوم وموقع اليوم 24، توفيق بوعشرين في حديثها ل”سياسي” ، انها تؤمن بالمحاكمة العادلة في قضية بوعشرين باعتبار ان المغرب عرف تطورات في المجال القانوي والحقوقي وان هناك استقلالية تامة لمؤسسة النيابة العامة.

واضافت المحامية البرلمانية الاتحادية امنة الطالبي في اتصال ” سياسي ” بها، ان هيئة دفاع ضحايا بوعشرين اختارت الدفاع عن الضحايا من منظور الدافع الإنساني والحقوقي والقانوني الصرف بعيدا عن اية مزايدات خارج عن السياق او التي تريد تصفية حسابات مع جهات معينة يعرفها المحامي المعني بالامر وهو ما تشير اليه الطالبي الى خرجات المحامي زيان الذي خرج عن سياق النص.

واعتبرت المحامية امنة الطالبي، انها تدافع عن ضحايا بوعشرين من منطلق قانوني ومسطري مؤكدة ان اطلاعها على الأدلة والحجة هو ما يجعلها ترافع لارجاع كرامة الضحايا.
وقالت الطالبي ان الادلة في قضية وملف يوعشرين صادمة وان هيئة الدفاع عن الضحايا تتعامل مع الملف بمساطر وما يخوله القانون مؤكدة انها مع تقديم جميع الوسائل التي يمنحها القانون بما فيها عرض الأشرطة والفيديوهات والصور.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*