swiss replica watches
أوزين يقاضي من سرب المكالمة الهاتفية ويندد باستغلالها السياسي الدنيئ – سياسي

أوزين يقاضي من سرب المكالمة الهاتفية ويندد باستغلالها السياسي الدنيئ

قال المنسق العام لحزب الحركة الشعبية محمد اوزين، أن قرر متابعة الشخص الذي سرب التسجيل الصوتي (المكالمة الهاتفية)، وهو ابن عمه، وذلك باعتبار ان القانون الجنائي يعاقب على ذلك.
كما قرر اوزين وضع شكاية في الموضوع لدى السلطات القضائية.
وأضاف اوزين في تصريح ل”سياسي”، ان المكالمة الهاتفية قام بإجرائها ابن عمه، وهو من اتصل به، وحاول استدراجه في الكلام، من اجل حسابات سياسية تخص الدائرة الثانية بوادي افران.
واعتبر القيادي الحركي، ان المكالمة كانت عادية، رغم تم حذف الكثير منها، وانه تم الحديث عن التزكيات، والتي اعتبرها اوزين تبقى امرا عاديا لكونه طلب منه احضار القبيلة لكي تقدم من تريد ان تقدمه للترشح لانتخابات الجماعية.
وقال اوزين، ان تم استغلال المكالمة لاهذاف سياسية، في اطار الصراع الانتخابي الدائر في وادي افران.
تجدر الاشارة ان القانون المغربي يعاقب جنائيا على مسربي المكالمات الهاتفية والمعطيات والاسرار الشخصية، كما هو الأمر في الرسائل وكل ما يدخل في سرية الاشخاص.
وقد تم تسريب تسجيل صوتي، يظهر ان ابن عم اوزين اتصل بمحمد اوزين، وتحدثوا عن الانتخابات والتزكيات، وهو ما تم تسريبه ووضعه على يوتوب، وهو الامر الذي اعتبرته مصادر سياسية بتصفية حسابات سياسية بين حزب الحركة الشعبية وحزب الاستقلال، باعتبار ان ابن عم اوزين قام باستقبال شباط، في حين تعتبر دائرة وادي افران قلعة انتخابية للحركة ويسيرها الوزير السابق محمد اوزين.


Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*