swiss replica watches
“ملياردير” اتحادي يمول “خلوة” قيادات الاتحاد الاشتراكي لاطاحة برئيس جماعة المحمدية – سياسي

“ملياردير” اتحادي يمول “خلوة” قيادات الاتحاد الاشتراكي لاطاحة برئيس جماعة المحمدية

علمت “سياسي” ان ملياردير برلماني سابق، يمول “خلوة” قيادات الاتحاد الاشتراكي، بمدينة المحمدية يوم الأحد المقبل، لتحضير لدخول السياسي الحالي، و مناقشة موافقة المجلس الحكومي الاخير، الذي عرف على عدد من التعينات في المناصب العليا خاصة في وزارة الصحة التي كانت كلها من نصيب اعضاء من حزب التقدم والاشتراكية.

وتأتي كذلك ، هذه المبادرة من طرف البرلماني السابق و البرلمان الكوطا الشبيبة لحزب الوردة ، مالك شركة التامين.
في سياق الحملة من أجل الاطاحة بحسن عنتر، من رئاسة جماعة المحمدية، حيث يحاول ادريس لشكر استغلال التعينات في المناصب العليا التي قام بها سعد الدين العثماني، و التي تميزت ب مجاملة حزب التقدم و الاشتراكية شكل واضح، من خلال منحه، حزمة من التعينات.

و في المقابل يسعى الملياردير ، الى قيام الكاتب الاول ادريس لشكر، بوساطة مع حليفه عزيز اخنوش، لكسب اصوات فريق التجمع الوطني للأحرار، الذي حل في المرتبة الثانية من حيث عدد المستشارين في جماعة المحمدية. بالاضافة الى الضغط على سعد الدين ين العثماني من اجل توجيه، ما تبقى من أصوات العدالة و التنمية بعد انشطاره الى نصفين الى لتصويت للقيادي الاتحادي بغية الحصول على الاغلبية الكافية. لرئاسة الجماعة.

و لهذه الغاية، حجز مالك شركة التامين و الرئيس السابق لجنة التعمير لجماعة المحمدية ، جناحا خاصا لبعض من قيادي الاتحاد و معه عضوات و اعضاء المكتب السياسي. باحد فنادق المصنفة.

و من المرتقب ان ينعقد اجتماع هام قد يحضره الكاتب الجهوي لحزب الحمامة، و العديد من من المنعشين العقاريين بالمدينة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*