swiss replica watches
بنشماس يشرد الصحافيين و وهبي مخاطبا صحفيي بام نيوز “المغرب كله مآسي” – سياسي

بنشماس يشرد الصحافيين و وهبي مخاطبا صحفيي بام نيوز “المغرب كله مآسي”

في الوقت الذي نفى فيه الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة حكيم بنشماس طرده للصحافيين والتقنيين العاملين في موقع الحزب…كلف بنشماس المحامي القيادي في حزب البام بتسوية وضعية العاملين.

واختار عبد اللطيف وهبي, القيادي في حزب الأصالة والمعاصرة, اللعب بالنار عندما خاطب صحافيي بام نيوز بالقول أن “المغرب كله مآسي”.

وهبي وهو ينقل خبر الطرد الجماعي لتقنيي وصحافيي موقع حزبه, لم يأبه بمصير أحد ممن شملهم الطرد, مستشهدا بالاوضاع الاقتصادية والاجتماعية المزرية لعموم المغاربة. 

وبجبة المحامي قال وهبي في تبريره لبرودة دمه وهو ينقل الخبر الصاعقة,  قال بأن المحامي الناجح لا يتحرك قلبه للمحكوم عليه بالإعدام. 

“المغرب راه ما شي هو السويد” يقول محامي البام الذي وصف نفسه بفكاك الوحايل. 

وختم وهبي كلمته للصحافيين والتقنيين بدعوتهم فرادى إلى مكتبه لمناقشتهم في التعويض الذي “ستجود” به قيادة الحزب على الصحفيين, الذين حرمتهم من أبسط الحقوق الاجتماعية, من قبيل الانخراط في صندوق الضمان الاجتماعي. 

بقيت الإشارة إلى أن الفريق الإعلامي للبام قرر مقاطعة المحامي وهبي لافتقاده لعنصر اللباقة في التفاوض من جهة,  ومن جهة ثانية لافتقاده للصفة, ذلك أن العضوية بالمكتب السياسي للحزب,  لا تمنح صاحبها أهليه التصرف في مؤسسات الحزب. 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*