swiss replica watches
الوزير بنعبد القادر يُكلف عضو في ديوانه وإتحادي بوجدة بالهجوم على اليازغي – سياسي

الوزير بنعبد القادر يُكلف عضو في ديوانه وإتحادي بوجدة بالهجوم على اليازغي

لم يتأخر عدد من الإتحاديين المحسوبين على محمد بنعبد القادر الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بوزارة ما يسمى ب”اصلاح الادارة والوظيفة العمومية، في شن انتقادات على الكاتب الأول السابق لحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية محمد اليازغي، الذي حل يوم الأحد منصرم ضيفا على القناة الثانية بمناسبة صدور كتابه حول قضية الصحراء، والذي رفض التعليق على الوضعية التي آل إليه الحزب الذي كان يتزعمه.

وكشف مصدر مطلع، أن محمد بنعبد القادر الذي كان يشغل مديرا لديوان محمد اليازغي إبان توليه لمنصب وزير مكلف بإعداد التراب الوطني والماء والبيئة، ومنصب وزير الدولة، أعطى تعليمات لعضو بديوانه الوزاري وعضو للمجلس الوطني للإتحاد الإشتراكي عن مدينة وجدة، لتدوين تدوينة على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك، ينتقدون فيها الخرجة الإعلامية لمحمد اليازغي، ومهاجمته سياسيا.

وتكلف إبن إدريس لشكر الكاتب الأول لحزب الوردة، وهو مدير ديوان الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف باصلاح الادارة والوظيفة العمومية، بتوجيه عضو في ديوانه لشن انتقادات فايسبوكية على الزعيم الإتحادي محمد اليازغي ومشاركتها على تطبيقات المسنجر والواتساب.

كما نشر عبد السلام الموساوي وهو عضو للمجلس الوطني للإتحاد الإشتراكي تدوينة على حسابه الفايسبوكي ينتقد فيها محمد اليازغي،..

ويذكر محمد اليازغي له الفضل على وصل إليه الوزير محمد بنعبد القادر بعدما استقدمه من تطوان حيث كان يشغل أستاذا بمؤسسة تعليمية إلى الرباط، قبل أن ينقلب عليه ويتنكر له بشكل غريب.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*