swiss replica watches
مدير قناة “ميدي 1تيفي”يبحث عن تلميع صورته وتبييض سجله و القناة في تراجع حطير – سياسي

مدير قناة “ميدي 1تيفي”يبحث عن تلميع صورته وتبييض سجله و القناة في تراجع حطير

تعرف قناة ميدي 1تيفي، تراجعا في أداء ما كان مخطط لها في خلق اشعاع اعلامي قوي ومتطور في منطقة شمال افريقا والمتوسطي وافريقيا، وداخل المجتمع المغربي..
لكن يبدو ان القناة اختارت ان تبقى رهينة أداء ضعيف وانتاج دون المستوى من حيث الاخبار واعداد التقارير والربورطاجات، وهو ما جعلها تتحول وتبقى مثل قنوات القطب العمومي الفاشلة هي الاخرى.
وتعيش قناة ميدي 1 تيفي، حسب مصادر ” سياسي” مراحل جد متدنية، وسط احتقان يعيشه أطر ومستخدمو القناة من صحافيين وتقنيينن، كان اخرها طرد عاملتين بطريقة اعتبرتها مصادر نقابية من داخل القناة بالمدلة والمهينة وكأن العمل بقناة تلفزية مثل العمل في ضيعة فلاحية.
ووسط هذا الاحتقان اصبح العاملون يبحثنون عن فرص عمل مهنية اخرى ولو بقنوات أجنبية.
كما ان ضعف ورداء قناة ميدي1تيفي، فضح غياب استراتيجية اعلامية من قبل المدير الحالي والذي يبدو انه يحاول تلميع صورته وسجله الفاشل بمواقع وصحف تبرز تطور برامج القناة وتقديم وصلات اشهارية لبعض البرامج دون اخرى.
كما يستغل المدير منصبه كمدير لوكالة لتلميع صورته بسخاء الاشهارات المدفوعة الثمن.
ولم تكن قناة ميدي 1تيفي في مستوى جلب مشاهدين من مغاربة العالم وشمال افريقا مما جعل قناة فرنسية تستحوذ على نسب المشاهدة وبنقاشات وضيوف اكثر جرأة، بخلاق قناة ميدي 1تيفي التي أصبحت تعتمد على ضيوف بنفس الوجوه المتجاوزة والتي لم يعد المشاهد يطوق مشاهدتها وهي وجوه ” محروقة.
فهل حان موقع مغاربة مدير القناة منصبه؟ بعد فشله في تدبير مؤسسة اعلامية يتوخى منها المغرب الكثير داخليا وعربيا وافريقيا.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*