وزارة الصحة وفضائح مباراة انتقاء مدير جهوي بكلميم وادنون

بعد جهات عليا على وزير الصحة على اثر ما شاب مباراة انتقاء مدير جهوي بكل من الحهتين الجنوبيتين كلميم وادنون والعيون الساقية الحمراء بسبب الفساد الذي شابها، فتم تعيين مدير جهوي بجهة لعيون الساقية الحمراء وهو من تم اعفاءه من مهامه كمندوب بسبب اخلاله بالتزاماته وبدل ربط المسؤولية بالمحاسبة وفتح تحقيق قام وزير الصحة بترقيته وتعيينه كمدير جهوي .
وزير الصحة لم يستفد من خطئة وفتح باب الترشيح مرة اخرى الا ان الملاحظ في لائحة المتبارين وجود اسم “د ن” وهو من تم اعفاءه من طرف وزير الصحة من منصبه كمدير للمستشفى الجهوي كلميم بعد فشله في التسيير لنجد اليوم اسمه في قائمة المتبارين على منصب مدير جهوي للجهتين الجنوبيتين،فكيف يعقل من تم اعفاءه لعدم كفاءته في التسيير ان يتم ترشيحه لمنصب مدير جهوي للصحة هنا يتضح جليا سياسة وزير الصحة بعدم اعتماده على الكفاءات لنجد ان المناصب العليا فقط يتم تقسيمها بين الاحزاب والمعارف…
فهل سيقع مرة اخرى ما وقع بجهة العيون الساقية الحمراء؟ وهل سيتدخل وزير الصحة للحد من التلاعب في المبارة التي شابها اللبس وتم اعادتها لاكتر من مرة بل وتم وضع شروط مبسطة ما يعطينا مفهوما واضحا على انه يتم نسجها وتفصيلها لتكون لشخص معين.
تجدون اسفل المقال مقرر الاعفاء من منصب مدير المستشفى الجهوي كلميم ولائحة المتبارين لمنصب مدير جهوي بالجهتين الصحراويتين..

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*