بعد مخاض عسير ….الحقاوي تصدر اعلان الترشح لمنصب مدير للتعاون الوطني

اصدرت الحقاوي قرار الاعلان عن الترشح لمنصب مدير للتعاون الوطني ..
وقالت مصادر “سياسي ” ان قرار الحقاوي يأتي “في ظل سخط عارم يجتاح المؤسسة بسبب اسلوب “الاستبداد و الأذان الصماء” للمدير بالنيابة خاصة بعد افتضاح صرف الوزيعة الخاص بالمكافأة الماليةالسنوية التي اعتبرتها مصادرنا مجحفة في حق من افنوا عمرهم في خدمة الفئات الهشة وتمييزا لا يخضع لاي معايير واضحة بل اصبحت رهينة الاهواء والمزاجية .
وهو ما جعل الخازن المكلف بالاداء يمتنع عن صرف هذه المكافأة السنوية لحدودالساعة .
وقد شهدت المؤسسة مؤخرا احتقانا بسبب وضعية للاستقرار بفعل التأخير في تعيين مدير خلفا للمدير السابق المدني.
وقد عبرت النقابة الاكثر تمثيلية المنضوية للاتحاد العام للشغالين بالمغرب عن قلقها اتجاه الوضع الحالي وما اعقب ذلك من تأخير في صرف مستحقات المستخدمين، كما حمل الذراع النقابي لحزب العدالة والتنمية المسؤولية للإدارة وضرورة الاسراع لفتح حوار اجتماعي جاد بالقطاع.
وقالت مصادر” سياسي” ان إدارة التعاون الوطني تحرم جنود الخفاء الذين يخدمون الفئات الهشة من المنحة السنوية لان الخازن الملكف بالاداء رفض تمرير مبالغ مالية خيالية للبعض من اصحاب القرار والمقربين بشكل تميزي لا يخضع لمعايير قانونية فحرموا مدربات ومسخدمين افنوا عمرهم في المراكز والمندوبيات بربوع المملكة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليق 1
  1. Avatar
    ادريس مولاي اليزيد يقول

    الحقاوي تعتبر التعاون الوطني ملكا شخصيا ربحته وتقوم بمعاكسة الجميع فيما يخص التعاون الوطني وقد عينت خادما مطيعا لها كمدير بالنيابة في انتظار إيجاد إطار صغير على مقاسها مديرا صوريا تابعا لها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*