هل تطيح بمدير القناة ميدي 1تيفي ؟بعد فضيحة وصف مقاوم فلسطيني ب” الإرهابي” إذاعة ميدي1 تُحول صوتها الى فلسطين

في محاولة لتلميع صورتها وتصحيح الخطأ الفادح الذي ارتكبته صباح اليوم الاحد، عندما وصفت هجوما فلسطينيا بالضفة الغربية ب”الارهابي”، خصصت اذاعة ميدي1 نصف نشرتها المسائية لتغطية التطورات بالاراضي المحتلة، اضافة الى سياسة اسرائيل لتهويد القدس.
وعلى غير العادة اختار مسؤولو التحرير بالراديو افتتاح النشرة المسائية بهذا الموضوع متقدما على اختتام فعاليات كرانس مونتانا وتطورات الاوضاع بالجزائر كما دأبت على ذلك طيلة الايام الماضية، حيث النشرة المسائية من ثماني دقائق خصص خمس منها للاراضي الفلسطينية.
وحسب مصادر ” سياسي” من داخل الاذاعة فان هيئة التحرير عاشت طيلة اليوم على ايقاع ما وصفه نشطاء فيسبوكيون بالفضيحة التحريرية، حيث اعطى حسن خيار تعليماته لمسؤولي التحرير باعطاء اهمية لتطورات الاحداث في الاراضي المحتلة لاحتواء غضب جهات عليا دخلت على الخط.
وتنضاف هذه الفضيحة التحريرية الى لائحة الاخطاء التي ارتكبتها الاذاعة خاصة منذ تعيين حسن خيار على رأسها، حيث سبق لها ان تقدمت باعتذار رسمي لدولة الإمارات، بعد بث تقرير يتهم الإمارات بتمويل قوات حفتر في ليبيا، وضلوعها في عمليات تصدير الأسلحة إلى ليبيا.
اكثر من ذاك وفي الوقت الذي كان فيه الملك محمد السادس ورئيس نيجيريا، يوقعان في أبوجا، على انطلاقة مشروع خط الأنابيب، اختار حسن خيار عبر “إذاعة ميدي1” مهاجمة نيجيريا، متهما نظامها بالفساد، وبأنها دولة كبيرة في طريق الانهيار.
انظر خطأ الاذاعة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*