إنفراد: صراع “البام” يدخل المدير العام للحزب المستشفى‎

علم موقع” سياسي” من مصادر جد مطلعة، أن المدير العام لحزب الأصالة والمعاصرة، أدخل صباح اليوم، على وجه السرعة، إلى إحدى المصحات بالعاصمة الرباط، بعدما أحس بألم شديد في صدره.

و أرجع عضو من المكتب السياسي، رفض الكشف عن هويته، أن يونس التايب المدير العام لحزب البام، يواجه منذ أسابيع وتيرة عمل مرتفعة و ضاغطة، تسببت له في ما يبدو عليه من إرهاق شديد. بالإضافة إلى أثر الاستهداف المباشر للمدير العام و الضغوط التي أصبح يتعرض لها بشكل يومي، بعد أن اشتدت الازمة داخل الحزب، بسبب صراع الأجنحة، و الترويج لوجود علاقة صداقة و تنسيق قوي بين يونس التايب و جناح محمد الحموتي و فاطمة الزهراء المنصوري.

و اعتبر المتحدث، أن الجفاء الذي أصبح ظاهرا خلال كل اللقاءات التنظيمية، بين حكيم بن شماس و يونس التايب، و يزكيه بقوة ما يروج في كواليس حزب الأصالة والمعاصرة، مرتبط أساسا ببعض الأسماء القريبة من بن شماس و التي تحاول إخراج المدير العام من معادلة تدبير الحزب في أفق المؤتمر الوطني الرابع، حتى يتمكنوا من بسط السيطرة على عملية انتداب المؤتمرين و إخراج سيناريو المرحلة المقبلة على المقاس. و هو بحسب مصدر آخر، أمر لن يكون سهلا مع وجود يونس التايب على رأس الإدارة العامة للحزب.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*