swiss replica watches
خاص : الأمانة العامة لـ”البيجيدي” و شبيبة الحزب منوضينها على إصدار بلاغ ينعون فيه مرسي – سياسي

خاص : الأمانة العامة لـ”البيجيدي” و شبيبة الحزب منوضينها على إصدار بلاغ ينعون فيه مرسي

سياسي : الرباط

علمت “سياسي.كوم” من مصادر خاصة أن الخلاف إشتد بداية من يوم أمس وتحديدا بعد الإعلان عن وفاة محمد مرسي الرئيس المعزول لجمهورية مصر العربية , بين الكاتب الوطني لشبيبة العدالة و التنمية و مجموعة من أعضاء الأمانة العامة للحزب .

ذات المصادر تقول أن الأمانة العامة للحزب ترفض إصدار أي بلاغ يتعلق بوفاة محمد مرسي الرئيس المعزول , ولكن أمكراز و معه مجموعة من أعضاء الشبيبة و كذلك أعضاء المجلس الوطني مصممين على إصدار البلاغ ينعني فيه مرسي .

ونفس المصادر قالت أن العمراني المسؤول على موقع “بيجيدي.ما” لم يكن مقتنعا بما نشر في الموقع قبل ساعة من الآن و الذي يتعلق بالتعزية المقدمة من أمكراز لعائلة مرسي و الذي يحمل فيها النظام المصري جزء ا مهما من مسؤولية وفاته ولو كانت بطريقة غير مباشرة والمتعلقة بظروف إعتقاله .

هذا و إكتفى الأمين العام لحزب العدالة و التنمية بجملة “نتمنى للجميع الرحمة والمغفرة والرضوان وإنا لله وإنا إليه راجعون” تعليقا على وفاة مرسي بعدما أحرجه الصحفيون في ندوة حضرها يوم أمس متعلقة بالصحة .

وكان التلفزيون المصري قد أعلن عشية يوم أمس وفاة الرئيس الأسبق محمد مرسي العياط ، أثناء حضوره جلسة محاكمة في”قضية التخابر مع قطر”.

وطلب المتوفى الكلمة من القاضي، وقد سمح له بالكلمة وعقب رفع الجلسة أصيب بنوبة إغماء توفي على إثرها، ونقل جثمان مرسي إلى المستشفى، ويجري اتخاذ الإجراأت اللازمة لدفنه.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*