إنفراد: قناة الجزيرة و” beIN SPORTS” تستغني عن الكفاءات الاعلامية المغربية

سياسي: الرباط

رغم ان العلاقات المغربية القطرية تعرف تطورا ملموسا في مجالات متعددة، الا ان الكفاءات المغربية المقيمة بقطر تعيش التهميش والاقصاء، مما جعلها عرضة لضياع مستقبلها خصوصا في المجال الاعلامي الذي يعرف صراعا قويا بين القنوات الاخبارية..

مصادر ” سياسي” قالت ان قناة الجزيرة وقنوات الرياضية “بي ان سبورت” استغنت عن أزيد من اربع مائة صحفي وتقني مؤخرا، منهم صحافيون مغاربة يعتبرون من الكفاءات المغربية التي ساهمت في تطوير قنوات الجزيرة و beIN SPORTS.

وعلمت ” سياسي”، ان قناة الجزيرة وضعت الصحافيين عبد الصمد ناصر وتوفيق طه، وجمال ريان، خارج الشاشة بعد سنوات من الظهور في تقديم النشرات الاخبارية، لتبلغهم انهم لم يعد لهم مجال في الظهور لدى المشاهدين.

في حين إستغنت قنوات “بي ان سبورت” على الصحافيين والتقنيين المغاربة، منهم المذيع رضا بنيس، ورشيد ساسي، والصحافية كميلة جبار، وطلال أسرار…

ويعتبر استغناء قنوات ” بي ان سبورت” على المأت من الصحافيين والتقنيين زلزال يضرب القنوات الرياضية التي تستحوذ على جل المقابلات الرياضية الدولية..في حين أصبحت الجالية والكفاءات المغربية المقيمة بقطر تشعر بالاحباط من ضياعها وعدم استفادتها من جو العلاقات الجيدة بين الرباط والدوحة…

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*