swiss replica watches
خاص : “البيجيدي” مابقاش معول على بنكيران و ماعاجهمش الحال من خرجاته الأخيرة… وسيتجه لطرده من الحزب – سياسي

خاص : “البيجيدي” مابقاش معول على بنكيران و ماعاجهمش الحال من خرجاته الأخيرة… وسيتجه لطرده من الحزب

سياسي : الرباط

علمت “سياسي.كوم” من مصادر خاصة داخل حزب العدالة و التنمية أن الأمانة العامة للأخير يتجه لإتخاد قرارات تأديبية قد تصل للطرد من الحزب في حق الأمين العام السابق لـ”البيجيدي” عبد الإله بنكيران و ذلك بعدما وجه إتهامات خطيرة لأعضاء الحزب الإسلامي .

ذات المصادر تقول أن الأمانة العامة لحزب العدالة و التنمية غير راضية على الخرجات الإعلامية لرئيس الحكومة السابق و لاسيما عبر صفحته في الفيسبوك .

نفس المصادر تقول أن بنكيران أصبح عضوا عاديا في الحزب لكنه مازال يتمتع بشعبية و لاسيما أن شبيبة الحزب الإسلامي مازالت ترفع حق “الفيتو” ضد أي قرار قد يكون ضد بنكيران .

مصادر “سياسي.كوم” تضيف أيضا أن بعد الإتهامات التي وجهها بنكيران في أعضاء حزبه باللايف الفيسبوكي الأخير أصبح ورقة محروقة لن يعول عليها الحزب في الإستحقاقات الإنتخابية المقبلة .

ويذكر أن بنكيران إتهم مجموعة من أعضاء الحزب بـ”التحرش الجنسي” و الجري وراء المناصب و هو الأمر الذي لم يستسغه قادة الحزب الإسلامي الذين لطالما واجهو المواطنين بـ”النقاء” و حسن الأخلاق في حملاتهم الإنتخابية إلا أن العكس ما تبين بعد ولايتين حكوميتين كانت مليئة بالفضائح الأخلاقية .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*