بالوثائق: هكذا تورط القيادي في حزب “البام” خالد أدنون في قضايا “جرائم أموال” بدولة قطر …وادنون يوضح

  1. سياسي: الرباط

يبدو ان قضايا الفساد غير مرتبطة فقط بالأعيان، بل انتقل فيروسها الى بعض الشباب الذين حاولوا التسلق بكل الدرجات بحثا عن مناصب ومقاعد وريع….
فبعد ريع لائحة الشباب، وجد الصحافي السابق بقناة دوزيم، نفسه مغرما بالأموال التي منحتها قناة “الجريزة” التي سالت لعاب الكثير من الصحافيين المغاربة خدمة لأجندتها ايام ما سمي بالربيع العربي….لكن يبدو ان “حكامة” القناة، لم تقنع القيادي في حزب الاصالة والمعاصرة والناطق الرسمي باسمه في عهد الياس العماري، خالد ادنون، الذي تورط في قضايا “فساد وهدر مالي” كما تتبث الوثائق التي تنشرها ” سياسي” لاول مرة.,
ادنون، الشاب الطموح، كان مدير برامج لقناة الجريزة اطفال، لكن ادراته للقناة جلبت عليه مصائب وفضائح، حولتها ادارة القناة الى النيابة العامة بدولة قطر، في قسم جرائم الاموال…لكن يبدو ان ادنون هرب الى المغرب، مخافة الاعتقال، ليمنح له منصب عضو المكتب السياسي لحزب الاصالة والمعاصرة، وناطقا رسما باسم الحزب فقط ب”تيليكوموند” سيدة صحفية عضوة المكتب السياسي قريبة من الياس العماري..
ادنون، لم يمثثل للقضاء القطري، وبقيت قضيته عالقة، ولم تظهر بعد الحقيقة ولم يرد على الاتهامات التي وجهت له، فهل، فعلا مطلوب للمحاكمة في قضية تدبير اموال قناة الجزيرة كما تقول الوثائق التي تنشرها ” سياسي”.
ادنون، القيادي في حزب الاصالة والمعاصرة، هو اليوم مدير ادارة الحزب، ومسؤول يتقاضي اموالا بالملايين من مالية الحزب، وهو برلماني سابق، ومن داعمي الامين العام حكيم بنشماس،،،فهل اصطفافه مع بن شماس بحثا عن غطاء سياسي لهذه القضية؟
ففي زمن الحقيقة وربط المحاسبة بالمحاسبة…اين ضاعت الاموال؟ ولماذا طردته قناة الجزيرة؟ وما حقيقة التهم الموجهة له في قضية تدبير اموال؟

توصلت”سياسي” برد من خالد ادنون عن القضية تنشر الوثيقة الاخرى..

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*