swiss replica watches
عبايبة طار من الحكومة لفشله في الوزارة – سياسي

عبايبة طار من الحكومة لفشله في الوزارة

اعفى الملك محمد السادس لحسن عبايبة الوزير الذي منحت له قطاعات وزارية اكبر منه، وأبان عن فشله في تدبير قطاعات الشباب والرياضة والثقافة وحتى الاتصال، وناطق رسمي باسم الحكومة.

لعبايبة الذي وقع في جملة اخطاء، تم الاستغناء عنه لانه ليس بكفاءة، وارتكب اخطاء سبق لنا في موقع ” سياسي” الاشارة اليها في جملة مقالات.

اعفاء لعبايبة هو رسالة لكل الوزراء والوزيرات للمزيد من العمل والخروج من مكاتبهم والقيام بعمل تواصلي يزيل الكثير من اللبس، خصوصا وان بعض الوزيرات والوزراء لم نسمع بهم، وليست لهم استراتيجيات واقعية في القطاعات التي يسهرون عليها، وفي الايام المقبلة سوف تتضح الرؤية اكثر…

وهي رسالة كذلك، لبعض من الوزيرات والوزراء القيام بتغيير آليات العمل وعدم الاختباء وراء المشاريع الكبرى، والتغني وتكرار جمل ومصطلحات عامة هي من سياسات التي تقوم بها الدولة، فعليهم الاجتهاد والقيام بمبادرات جديدة تخرجهم من حجرهم الفاشل..

سنعود بكل تفصيل لعمل ومراقبة عمل وزراء توجه لهم انتقادات كثيرة:

تجدرة الاشارة  انالملك محمد الساد استقبل، اليوم الثلاثاء، بالقصر الملكي بالدار البيضاء، كلا من  السعيد أمزازي والسيد عثمان الفردوس، بحضور رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني.

وخلال هذا الاستقبال، وطبقا لأحكام الفصل 47 من الدستور، وباقتراح من رئيس الحكومة، تفضل جلالة الملك:

• بتكليف السيد السعيد أمزازي، وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، بمهام الناطق الرسمي باسم الحكومة.
• وبتعيين السيد عثمان الفردوس، وزيرا للثقافة والشباب والرياضة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*