swiss replica watches
المنعشون العقاريون غاضبون من الوزيرة بوشارب لم تقم بأي إجراء لحمايتهم من جايحة كورونا – سياسي

المنعشون العقاريون غاضبون من الوزيرة بوشارب لم تقم بأي إجراء لحمايتهم من جايحة كورونا

سياسي: رضا الاحمدي

يسود غضب كبير في صفوف مهني قطاع العقار والمنعشين العقاريين من غياب أي مبادرة عملية من قبل وزارة التعمير والسكنى وسياسة المدينة، في زمن جايحة كورونا.

وقالت مصادر ” سياسي”، ان العديد من المنعشين العقاريين تضرروا كثيرا من توقف الأعمال نتيجة الطوارئ الصحية وانتشار فيروس كورونأ، بدون ان تتدخل وزارة التعمير والسكنى التي توجد على رأسها الوزيرة الحركية نزهة بوشارب، واكتفت ببلاغات  جوفاء حسب مصادر متحدثة ل” سياسي”.

واكدت مصادرنا، ان غالبية المنعشين العقارييين ونتيجة توقف أنشطتهم، وجدوا أنفسهم في مواجهة الابناك  التي لم تقم بأي اجراء هي الاخرى، مما تسبب للكثيرين في خسائر مع افلاس بعض المقاولات ومكاتب الدراسات.

وقالت نفس المصادر، ان وزارة التعمير، لم تقم حتى باجراءات موازية في دعم المقاولات وحماية العمال الذين ما زالوا في الاوراش رغم قلتها، ولو بالكمامات او غيرها.

وتجري اتصالات بين مهني قطاع الانعاش العقاري في الخروج بتصور موحد ضد الوزيرة بوشارب التي اعتبروها من أفشل الوزراء الذين مروا على قطاع السكنى والتعمير لانها لم تتدخل في زمن أزمة الجايحة.

ورغم محاولات بعض الوكالات الحضرية التدخل وتبسيط الاجراءات ورقمنة أعمالها، الا ان مصادر ” سياسي” تؤكد ان الوزيرة بوشارب لم تستشر أطر الوزارة في الخروج بأجراءات عملية، وهو ما جعل العديد من رؤساء الاقسام والأطر بالوزارة يلتزمون الصمت في ظل ضعف الوزيرة.

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*