سمير كودار لـ” سياسي”: الخلاف داخل المكتب السياسي حول إصلاح القوانين الإنتخابية تفاعلي ونتجه للفوز بالاستحقاقات المقبلة

قال القيادي في حزب الاصالة والمعاصرة، سمير كودارفي تصريح ل” سياسي”، ان الجدل الذي عرفه اجتماع المكتب السياسي مؤخرا حول بعض بنود اصلاح القوانين الانتخابية، يبقى أمرا صحيا وهو نقاش تفاعلي بين اعضاء المكتب السياسي بخصوص الاستماع لكل الافكار والتصورات في انتظار الوصول الى حلول متوافق عليها.

واكد كودار، عضو اللجنة الوطنية للانتخابات بحزب الاصالة والمعاصرة، انه قدم تصورا رفقه الحموتي، يطالب بالابقاء  على قاسم عدد المصوتين وعدم الدفع باحتساب قاسم عدد المسجلين في الانتخابات لأن الامر حسب كودار سيضيع على الحزب بعض المقاعد خصوصا 2/2..

وقال كودار ل” سياسي”، الصراع كان اليوم بين حزب العدالة والتنمية والاصالة والمعاصرة، وفي حالة اقرار حساب قاسم عدد المسجلين سيدخل منافسين اخرين الى التنافس على المراتب الأولى.

ودافع كودار على قوة حزبه، مؤكدا انهم يطمحون للحصول على المرتبة الأولى في الاستحقايات المقبلة، مبرزا انهم فتحوا داخل البام نقاشا وطنيا وانه رفقة الحموتي، بصد لقاء الامناء الجهويين لحزب التراكتور من اجل التوافق على المقترحات، في انتظار اجتماع المكتب السياسي الاسبوع المقبل، مؤكدا انهم سوف يلتزمون بالقرار الذي سوف يصدر عن قيادة الحزب.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*