swiss replica watches
الاتحاد الاشتراكي يزكي منتخبين استقلاليين متورطين في ملفات فساد وتبديد أموال عمومية لخوض الإنتخابات المقبلة بفاس – سياسي

الاتحاد الاشتراكي يزكي منتخبين استقلاليين متورطين في ملفات فساد وتبديد أموال عمومية لخوض الإنتخابات المقبلة بفاس

في ظل التنافس الشديد داخل الأحزاب المغربية للترشح من أجل المشاركة في الانتخابات البرلمانية والبلدية المقبلة، أقدم حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية على تزكية مستشارين جماعيين بمدينة فاس مطرودين من حزب الإستقلال، ومتابعين قضائيا بملفات ثقيلة وتهم خطيرة تتعلق باختلاس وتبديد أموال عامة والتزوير في محررات رسمية وإدارية والارتشاء والغدر فيما بات معروفا عند الشارع الفاسي بملف “بلانات الشينوا”.
وسقط الكاتب الإقليمي لحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية بفاس سقطة مدوية في حفرة عميقة لا نفاذ منها بعد استقباله للمستشار الجماعي المطرود من صفوف حزب الإستقلال “ح. ش” داخل المقر التاريخي لحزب “الوردة” بالعاصمة العلمية، و هو من بين أهم الأشخاص المتابعين قضائيا في ملف “بلانات الشينوا”.
واستنكر عدد من أعضاء حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بمدينة فاس تزكية أشخاص متورطين في ملفات فساد وتبديد أموال عمومية، مناشدين المنسق الإقليمي وباقي المسؤولين في الحزب للتراجع عن هذا القرار، واستقطاب الشباب والكفاءات ووجوه نظيفة تشرف الحزب وتؤتمن على مصالح ساكنة مدينة فاس.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*