swiss replica watches
المغاربة ينتظرون خطاب الملك بقوة – سياسي

المغاربة ينتظرون خطاب الملك بقوة

سياسي: الرباط

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عبارات وتدورينات كلها تنتظر بشغف كبير وبقوة خطاب الملك محمد السادس بمناسبة عيد العرش.
وفور الان عن الخطاب مساء يوم السبت حتى عبر الملايين من المغاربة في المغرب والعالم عن شغفهم في الخطاب وينتظرون ما سيقوله الملك في الخطاب نظرا لقوة الخطابات الملكية السابقة.

و في كل ذكرى عيد العرش يحتفل المغاربة قاطبة بذكرى من اعز الذكريات والتي توضح مرة اخرى التلاحم التاريخي والديني والهوياتي والسياسي…بين الملك محمد السادس والشعب المغرب بكل تلاوينه واختلافاته.

وقال احدهم في تدوينة” تحل ذكرى عيد العرش 18 لاعتلاء الملك محمد السادس العرش، كسابقاتهاـ وسيكون خطاب الملك للأمة حامل رسائل تهم الحياة السايسية والاجتماعية والاقتصادية والتنموية والدولية…وهي رسائل تضع خارطة الطريق لمواصلة الاصلاحات والقطع مع سياسات فاشلة كما نبه الملك لذلك في مناسبات سابقة لما انتقد الوضع المزري في الادارة المغربية والتعليم والصحة والديبلوماسية….

وفي ذكرى 18لعيد العرش، أظهرت الخطب الملكية مدى تجاوب الشعب مع الملك في كل القضايا والانتظارات المطروحة، وهو ما يفرض ان يسايرها الفاعل والمسؤول الجهوي والمحلي والوطني…في تحقيق التنمية التي اطلقها الملك منذ اعتلاءه العرش سواء في التنمية البشرية و المواطنة ودولة الحق والقانون.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*