فضيحة بوزارة العنصر: مدير الرياضات بوزارة الشباب والرياضة يبحث عن”الريع” ويتدخل في شؤون الجامعات

علمت” سياسي”، ان وزارة الشباب والرياضة تعيش حالة غريبة، فرغم قدوم الوزير الشباب والرياضة الجديد امحند العنصر، لم يستوعب بعض اطر الوزارة التغييرات التي حدثت خصوصا بعد رحيل الكاتب العام للوزارة والمتهم بمسؤولية الادارية في فضيحة ملعب الرباط.
لكن، الامر الخطير حسب مصادر”سياسي” هو تدخل مدير الرياضات ازوال في كل كبيرة وصغيرة في الجامعات الرياضة، ومنها على الخصوص جامعة كرة الطاولة.
ويحاول ازروال ان يعيد التجارب السيئة التي مرت منها الرياضة المغربية، والعودة الى زمن اللجن المؤقتة.
فرغم قانونية جامعة كرة الطاولة، والتزام الجامعة قاريا ودوليا، يواصل ازروال فرض العراقيل امام مكتب الجامعة، وتمادى في تدخله في شؤون الجامعة واستدعى ما يسمى بلجنة الاندية الوطنية والتي لن يعترف بها في وقت سابق، ويعتزم احداث لجنة مؤقتة للجامعة ضد على الجامعة الحالية والتي تعتبر قانونية.
ويأتي هذا التدخل حسب مصادرنا، بعد تفجير فضيحة، التي من المحتمل ان تطيح بعدة رؤوس ومنها مدير الرياضات، بفعل تزوير وتيقة، واعتراف احد الموظفين بالدال البيضاء بذلك، وهو ما وصل الى القضاء، حيث قررت الجامعة وضع شكاية في الموضوع,
ويقوم مدير الرياضات باستبداد خطير، بحثا عن ريع جديد، وذلك بتدخله في الامور الداخلية وتطاوله على اختصاصاتها بالاتصال ببعض الاندية وحثهم على اشياء خطيرة،، مما عرقل عدة انشطة لجامعة كرة الطاولة قاريا واولمبيا وعربيا…فهل يتجه  العنصر الى اقالة ازروال؟
لنا عدوة للموضوع بحقائق جديدة…

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*