هل سيخرج الوزير الدكالي لتبرير ما لا يبرر ؟….شوهة سبيطار لا يعمل فالويكاند وصلت للصحافة العالمية

سياسي : الرباط
يبدو أنه برغم من خرجات الوزير الدكالي أو ما يطلق عليه ب”وزير الصحة” ودفاعه المستميت على القطاع الذي يديره , إلا أن شوهتنا بدا تتوصل للعالمية .
بعد فضيحة السائحة الفرنسية التي عرت عن واقع المستعجلات بالمغرب و هرولات المسؤولين عن القطاع التي لا تسمن و لا تغني من جوع والتي لاقت حملة سخرية من قبل نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي و الذي إعتبرو المسألة أنها تحتاج لعمل جدي و ليس تبرير من أجل التبريري , هاهي اليوم وكالة “إيفي” للأنباء تنشر الصورة التي علقت على إحدى المستشفيات المغربية و التي كتب عليها :“لن يتم إجراء عمليات ولادة في أيام العطل الأسبوعية والأعياد” .

وقالت وكالة ايفي ان المركز الطبي يقع في منطقة وادى آيت اعتاب بازيلال، حيث الطبيعة الجبلية وانتشار هائل للسكان في الأودية الصغيرة، ينص الملصق على أنه “لن يتم إجراء عمليات ولادة منذ مساء يوم الجمعة إلى يوم الأحد وفي الأعياد”، ويحث المستشفى المواطنين على التوجه إلى المستشفى الإقليمي ببني ملال، التي يقع على بعد ساعة ونصف من المدينة.

فهل سيخرج الوزير التقدمي لتبرير ما لا يبرر بالرغم من أن الصورة تحمل ختم المستشفى ويقول أن المسألة إستثناء أم سيعترف بضعف المنظومة الصحية في المغرب و يحاول بقدر ما أمكن إصلاحها ؟

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*