swiss replica watches
ميركل تؤكد على اتخاذ إجراءات صارمة ضد أي أعمال عنصرية ضد اللاجئين 
 
 – سياسي

ميركل تؤكد على اتخاذ إجراءات صارمة ضد أي أعمال عنصرية ضد اللاجئين 
 


شددت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل على اتخاذ  إجراءات صارمة ، وفق ما يسمح به القانون ، ضد أي عنصريين ويمينيين متطرفين يقترفون  اعتداءات ضد اللاجئين.

وقالت ميركل في برلين اليوم الاثنين إنهليس هناك تسامح تجاه من يشككون في  كرامة الأشخاص الآخرين، نحن نحترم الكرامة الإنسانية لكل الأشخاص“.

وحذرت المستشارة الألمانية المواطنين من المشاركة في المظاهرات ذات الخلفيات  العنصرية واليمينية المتطرفة، داعية إلى عدم اتباعمن يدعون لمثل هذه المظاهرات“.

وأشارت المستشارة إلى أنه غالبا ما تكون هناك أحكام مسبقة وكراهية في قلوب من  يدعون لمثل هذه المظاهرات، وأوصت بالابتعاد عنهم.

وأوضحت المستشارة الألمانية أن بلادها في وضع جيد رغم أعمال الشغب المعادية  للأجانب قائلة إنعدد من يقدمون يد المساعدة يفوق بمرات عدد من يحرضون على كراهية  الأجانب  معربة عن فخرها لمن يقدم يد المساعدة.

وخلصت ميركل إلى أن أزمة المهاجرين تضع ألمانيا أمام تحد كبير لن يحل قريبا،  مبرزة أن ألمانيا تواجهتحديا وطنيا كبيرا، سيكون تحديا رئيسيا ولن يستمر لأيام  فقط أو لشهور وإنما  لفترة زمنية طويلة، الدقة الألمانية رائعة ولكننا نريد الآن  مرونة ألمانية“.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*