swiss replica watches
سامسونج اس.دي.آي تبيع 5 ملايين سهم في سامسونج سي.اند تي – سياسي

سامسونج اس.دي.آي تبيع 5 ملايين سهم في سامسونج سي.اند تي

قالت مجموعة سامسونج الكورية الجنوبية اليوم الاحد إن وحدتها سامسونج اس.دي.آي المتخصصة في انتاج البطاريات ستبيع أسهما بقيمة 622 مليون دولار في الشركة الشقيقة سامسونح سي آند تي كورب التزاما بقواعد تنظيمية.

وطالبت لجنة المعاملات التجارية العادلة في وقت سابق اليوم مجموعة سامسونج بتقليص حيازتها من الأسهم أو تفكيك ثلاثة من سلاسل حيازات الاسهم التي تقول اللجنة إن عملية الدمج الكامل للأسهم التي جرت في سبتمبر ايلول عززتها.

ويتعلق القرار بحصة سامسونح اس.دي.آي في سامسونج سي آند تي التي كانت تعرف من قبل باسم شيل اندستريز قبل ان تحمل أسم شركة البناء الشقيقة التي اندمجت معها. كانت سامسونج اس.دي.آي تمتلك حصصا في الشركتين قبل الصفقة.

وقالت اللجنة إن الصفقة رفعت ملكية اس.دي.اي من الاسهم في الثلاث المجموعتان وتضم مجموعتان اس.دي.آي وشيل والثالثة اس.دي.آي ووحدة البناء وهو ما يتعارض مع القوانين في كوريا الجنوبية.

وأمام مجموعة سامسونج خياران حتى الأول من مارس آذار 2016 إما حمل اس.دي.آي على بيع حصة 2.6 في المئة في سامسونج سي آند تي بقيمة 727.5 مليار وون (621.8 مليون دولار) على أساس سعر الاغلاق يوم الخميس أو تفكيك المجموعات الثلاث كليا. وتمتلك اس.دي.آي حاليا حصة 4.7 في المئة في سي آند تي.

وقالت متحدثة باسم مجموعة سامسونج إن اس.دي.آي سوف تنفذ قرار بيع خمسة ملايين سهم في سي آند تي وتدرس خيارات تحجيم الأثر المحتمل لبيع الألسهم علي السوق.

وقالت إن اس.دي.آي تدرس التقدم بطلب للجنة من أجل تمديد مهلة البيع.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*