زكريا المومني يواصل حماقاته…ويدعي تعرضه لمحاولة القتل

ما زال البطل من ورق زكريا المومني، يواصل الخورج ببعض الحماقات والتفاهات، بعدما فشل في  استفزاز الدولة المغربية وشخصيات عمومية، بعد مغادرته المغرب، الذي قضى به عقوبة حبسية تتعلق بالنصب والاحتيال.

المومني، المثير للشفقة في هذه الايام، نظرا لوضعه النفسي وجنونه المرضي، في الخروج في وسائل الاعلام واتهام شخصيات مغربية كمدير الامن والمخابرات المغربية الحموشي، وبعد فشل كل محاولاته في النيل منها، لم يجد من شيء مؤخرا، هو القول انه تعرض لمحاولة القتل امام بيت في عمارة تقطنها صديقته، بعدما وجه له شخص مجهول مسدسا في وجهه حسب روايته، وهو ما جعل المومني يقدم شكاية للسلطات القضائية بنانسي بفرنسا.

مصادر، قالت، ان المومني، الذي يعيش كاوبوسا مزعجا، اصبح يلازمه في الكثير من الاحيان، جعله يخرج عن جادة الصواب وتوجيه اتهامات عشوائية….فهل هذه المرة سيوجه اتهاماته للمغرب؟ ام انه شخص مزعج، ولديه مشاكل مع محطيه بفرنسا ومع صديقته، ام تصفية حسابات ضيقة؟

المومني الذي تنكر لوطنه المغرب، ومزق جواز سفره المغربي، أصبح مراهقا يعيش حياة التيه، في لحظة كان يريد ان يصبح شخصا معروفا، لكن سجله الجنحي وسوكاته المريضة جعله شخصا منبوذا…..؟

 

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*