هذه هي أفضل الهواتف في العالم…

يوجد في أسواق الهواتف الذكية العديد من الأجهزة المميزة وبأسعار ومواصفات متفاوتة، ليصبح المستخدمون في حيرة من أمرهم حول أفضل هاتف ذكي يمكنهم شراؤه.

وفيما يلي قائمة بأفضل الهواتف الذكية التي يمكن شراؤها:

1-جوجل بكسل

يُشغل هواتف بكسل Pixel launcher من غوغل الذي يعطي نظام أندرويد ميزة إضافية من ناحية مساعد الذكاء الاصطناعي. ويتفوق الهاتف بشكل عام على كل الإصدارات السابقة بما فيها أيفون 7 بلس.

يأتي هاتف جوجل بكسل بشاشة رائعة وهو خفيف الوزن وبميزات مذهلة مثل الشحن السريع، طبقا لما ورد بموقع “روسيا اليوم”.

ويعمل الهاتف بنظام سناب دراجون 821 وذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت، كما زُود بكاميرا ممتازة 12.3 ميغا بكسل. يبلغ سعر هاتف جوجل بكسل 649 دولار.

2- جوجل بكسل XL

تعتبر هواتف بكسل الجديدة أول الهواتف الذكية من جوجل المطورة ببرمجيات متميزة تتفوق فيها على إصدارات نيكسوس السابقة.

صُمم هاتف بكسل XL من الألمنيوم بشكل أنيق مع خلفية زجاجية أنيقة، بالإضافة إلى كاميرا مصممة لتتفوق على كاميرا هاتف أيفون 7 بلس وسامسونج غالاكسي S7.

يأتي جهاز بكسل XL بشاشة عرض 5.5 إنش وبنفس سعر أي فون 7 بلس 769 دولارا.

3- أي فون 7 بلس

يأتي هاتف أي فون 7 بلس بكاميرا مزدوجة لتكون السمة الرئيسية للهاتف مقارنة بالنموذج الأصغر أي فون 7. ويبلغ سعر الهاتف 769 دولارا.

4- أي فون 7

يقدم هاتف أي فون 7 أفضل التطبيقات والنظم الإيكولوجية للمستخدمين، بحيث توفر أبل الدعم اللازم في حال حدوث خطأ ما في الجهاز، وكذلك الحصول على آخر تحديثات البرامج مباشرة من أبل.

ويعمل أي فون 7 بشكل جيد مع منتجات أبل الأخرى مثل السماعات اللاسلكية الجديدة. وصُمم الهاتف بتحسينات طفيفة مثل مقاومة الماء وكاميرا تعمل بشكل أفضل في الأماكن المظلمة ومعالج أقوى. يبلغ سعر الهاتف 650 دولارا.

5- سامسونج جالاكسي S7 Edge

يأتي هذا الهاتف بشاشة عرض 5.5 إنش وبطارية أكبر من بطارية جالاكسي S7، مع إدراج ميزات مثل مقاومة الماء ومكان إضافي لبطاقة التخزين microSD وخدمة “Samsung Pay”. يبلغ سعر الهاتف 603 دولارات.

6- سامسونج جالاكسي S7

صُمم هاتف جالاكسي S7 الذكي بشكل أنيق مقاوم للماء وكاميرا رائعة، بالإضافة إلى خدمة الدفع عبر الهاتف في أي متجر. يبلغ سعر الهاتف 503 دولارات.

7- أي فون 6S بلس

زود الهاتف بمستشعر لبصمات الأصابع ويعمل بطاقة رقاقة A9 وكاميرا رائعة ولكنها ليست مزدوجة كتلك الموجودة في أي فون 7 بلس. يبلغ سعر الهاتف 520 دولارا.

8- أي فون 6S

يتميز الهاتف بخصائص رائعة مع وجود تطبيقات مطورة وتحديثات للبرامج من أبل، يصل سعر الهاتف لنحو 520 دولارا.

9- أي فون SE

يأتي الهاتف بشاشة 4 بوصة وهو أفضل نموذج صغير لهاتف ذكي يمكن شراؤه في الوقت الحالي. وزُود بميزة Apple Pay ومستشعر بصمات بالإضافة إلى ميزة طول عمر البطارية. يبلغ سعر الهاتف 399 دولارا.

10- ون بلس 3T

أُعلن عن هاتف ون بلس 3T بعد 5 أشهر فقط من إصدار ون بلس 3، وتشمل التغييرات وجود معالج أسرع (سناب دراجون 820 ) وبطارية أكبر وكاميرا أمامية 16 ميغا بكسل. يبلغ سعر الهاتف 440 دولارا.
محيط

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*