swiss replica watches
“سيتي كلوب” تتوسع وتفتح نوادي جديدة من أجل الرياضة – سياسي

“سيتي كلوب” تتوسع وتفتح نوادي جديدة من أجل الرياضة

تستضيف مجموعة “سيتي كلوب” أحدث نواديها في عين السبع والمنتظر افتتاحه يوم12 أبريل حيث تبلغ مساحت أكثر من 5500 متر مربع مخصصة أساسا للرياضة و اللياقة البدنية.

افتتاح هذا النادي الضخم بمطقة عين السبع يمثل تحولا في هذا المجال إقليميا وعالميا حيث تعد الصالة الجديدة الأكبر من نوعها في أفريقيا و واحدة من أضخم الأندية في العالم حيث من المرتقب أن يستقطب ما لا يقل عن 30000 عضو مشترك على مدار السنة.

من خلال هذا النادي الجديد المستوحى من نوادي الأمريكية، فإن مجموعة “سيتي كلوب، التي وضعت من أولوياتها توفر نوادي عالية الجودة و منخفضة التكلفة، تعزر مكانة هذه العلامة التجارية كرائدة في مجال الرياضة واللياقة البدنية، و ذلك لتوفرها على قاعدة لأكثر من 120.000 عضو مشترك بـ22 نادي رياضي في مختلف المدن المغربية.

هذا و سيوفر هذا النادي الجديد حوض سباحة بطول 40 مترا و أكثر من 800 آلة مخصصة للياقة البدينة، دون نسيان مناطق خاصة برياضة “الكروسفيت” الدائعة الصيت و قاعة للملاكمة و الرياضات القتالية. و ينتظر أن يفتتح هذا النادي أبوابه في وجه المشتركين طيلة الأسبوع مع تخصيص أكثر من 350 فصل للياقة البدنية مع تخصيص أنشطة تتمحور حول الرياضة خاصة بالأطفال الصغار و ورشات إبداعية لهذي الفئة.

وعلاوة على ذلك، فإن المجموعة لا تنوي التوقف عند هذا الحد، فمن المنتظر أن تمضي المجموعة قدما في تنفيد خطتها التوسعية و التي تشمل افتتاح نوادي من نفس الحجم و النوع في عدة مدن سنة 2017، خاصة مدينتي طنجة و أكادير.

موقع الريادة و دمقرطة الرياضة، كان و لا يزال أحد طموحات المجموعة، و الذي تحقق بفضل الذي تحقق بفضل معدات رفيعة المستوى، أنشطة متنوعة ولكن أيضا وخاصة بفضل المدربين وفريق ذوي كفائت عالية.

أرقام مجموعة “سيتي كلوب”:

• 000 120 عضو حتى الآن؛

• شبكة من 22 ناديا؛

• بطاقة واحدة لجميع الأندية؛

• اشتراك سنوي قدره 2450 درهم؛

• افتتاح 60 فرعا جديدا مع نهاية عام 2017

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*