swiss replica watches
بالفيديو.. “قاصرة” تضع الفنان علي مجد في قبضة شرطة التايلاند – سياسي

بالفيديو.. “قاصرة” تضع الفنان علي مجد في قبضة شرطة التايلاند

سياسي: الرباط

طرح الفنان المغربي علي مجد أحدث أغنياته المصورة بالتايلاند على طريقة الفيديو كليب، والتي تحمل عنوان «قاصرة»، وذلك على قناته الرسمية بموقع «اليوتوب».

في هذا الكليب الجديد، يصور خريج برنامج “إكس فاكتور” لقاءه بشابة تايلاندية تلهو مع صديقاتها وهن مستمتعات بتقديم لوحات استعراضية من الرقص التقليدي المحلي، حيث يجسد كيف حصل بينها إعجاب متبادل دفعهما للهروب سوية قبل أن يفاجأ الاثنان بملاحقة رجال الشرطة لهما..

وفي رحلة الفرار والهروب، تتجول كاميرا مخرج الكليب والمشرف العام على تنفيذه شان كودسبيل بين العديد من الفضاأت الطبيعية الخلابة والمعالم التاريخية الشهيرة لمنطقة “يوتايا”، عبر سيناريو محكم ورؤية إخراجية رصدت الشركة المنتجة “سبيلغ استوديو ” لتنفيذها ميزانية قاربت 400.000 درهم اعتمادا على أحدث التقنيات وبإشراك مجموعة من الممثلين المعروفين جماهيريا على مستوى التايلاند.

ووفاء للنهج الفني الذي اختاره الفنان الموهوب علي مجد لنفسه، فإن جديده الغنائي “قاصرة” من كلماته وألحانه فيما التوزيع الموسيقي من تنفيذ هشام الفتوشي، على غرار أغنيتيه السابقتين “ما نبغيك ما تبغيني” و”عادي” اللتين تحملان توقيعه كلمات ولحنا.

https://youtu.be/XoLG3UbMWxY

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*