swiss replica watches
للتاريخ: النقابي الشطاطبي في حوار مع عباس الفاسي حول أوضاع البلاد – سياسي

للتاريخ: النقابي الشطاطبي في حوار مع عباس الفاسي حول أوضاع البلاد

سياسي.كوم / رضا الاحمدي

تواصل “السياسي ” النبش في لحظات تؤرخها صور لزعماء وقادة بصموا بحياتهم في المجال السياسي والنقابي والحقوقي.

حلقة اليوم متواصلة من الزعيم النقابي المصطفى الشطاطبي.

الصورة التقطت بالبرلمان سنة 2007 قبل الدخول الى الجلسة العامة، وهي للنقابي المصطفى الشطاطبي عضو الفريق الكونفدرالي بمجلس المستشارين مع الوزير الاول عباس الفاسي الأمين العام لحزب الاستقلال، وذلك في حوار ودي حول الأوضاع السياسية والاجتماعية بالبلاد…و حول التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية والتي كان يترأسها محماد الفراع وأيضا النقاش تناول اهم القضايا والمشاكل التي تعاني منها الطبقة العاملة وما تنتظره من عباس الفاسي خلال جلسة الحوار مع المركزيات النقابية من استجابة فعلية لمطالبها سواء تعلق الامر بتفعيل الاتفاقات السابقة او تعلق الأمر بتحسين اوضاعها اداريا وماديا واجتماعيا.

عباس الفاسي الوزير الاول كانت تربطه علاقة قوية مع الزعيم النقابي مصطفى الشطاطبي خاصة عندما كان وزيرا للتشغيل والتكوين المهني والتنمية الاجتماعية والتضامن خلال سنة 2000. حيث عملا الرجلين على حل العديد من المشاكل المرتبطة بشغيلة قطاع التشغيل التعاون الوطني وقتها كان الشطاطبي يشغل منصب الكاتب العام للنقابة الوطنية للصناعة التقليدية والشؤون الاجتماعية والتعاون الوطني المنظوية تحت لواء الكونفيدرالية الديمقراطية للشغل .

ويستشف من العديد من الشهادات ان عباس الفاسي كان رجلا مؤمنا بالحوار وكان صديقا للطبقة العاملة وإنسان عملي في ايجاد الحلول للمشاكل، والقضايا المستعصية .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*