swiss replica watches
عبد المولى من قلعة السراغنة: التعاضدية حريصة على تقريب جميع خدماتها بجميع المناطق من أجل تحقيق عدالة مجالية – سياسي

عبد المولى من قلعة السراغنة: التعاضدية حريصة على تقريب جميع خدماتها بجميع المناطق من أجل تحقيق عدالة مجالية

سياسي.كوم

قال بلاغ صادر عن التعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية توصلت به “سياسي” انه و بمناسبة الذكرى الثامنة عشر لعيد العرش افتتحت التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية وحدة إدارية واجتماعية وصحية بمدينة قلعة السراغنة بشراكة مع عمالة الإقليم، حيث تم تدشينها يوم الجمعة 21 يوليوز2017 من طرف عامل الإقليم ورئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة بحضور نائب رئيس المجلس الإقليمي ونائب رئيس المجلس البلدي ورؤساء الجماعات الترابية وممثلي السلطات الأمنية ورؤساء المصالح الخارجية وأعضاء المكتب الإداري وأعضاء المجلس الإداري ومناديب الإقليم.

وسيستفيد من خدمات هذه الوحدة الإدارية والاجتماعية والصحية، التي توجد على مساحة 322متر مربع، حوالي 3500 شخص من منخرطي التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية وذوي حقوقهم ومنخرطي التعاضديات الشقيقة وذوي حقوقهم. وتوفر هذه الوحدة. كما ستوفر هذه الوحدة للمرتفقين خدمات طب الأسنان وأطقم الأسنان وطب العيون وطب الروماتيزم وطب أمراض القلب والشرايين.

وطالب عامل إقليم قلعة السراغنة في كلمة له التعاضدية العامة بتوسيع دائرة التخصصات الطبية لتشمل تخصصات أخرى كطب النساء والتوليد، مشيرا إلى أنه سيقدم الدعم اللازم للتعاضدية العامة من أجل إنجاح هذه المبادرة ودعم توسيع العرض الصحي بالعمالة.

ومن جانبه ثمن عبد المولى عبد المومني رئيس المجلس الإداري للتعاضدية هذا التعاون مع إقليم قلعة السراغنة، مشيرا إلى أن التعاضدية العامة حريصة على تقريب جميع خدماتها من مختلف المنخرطين بجميع المناطق من أجل تحقيق عدالة مجالية لمنخرطيها من منطلق المساواة في الاستفادة من الخدمات كما الانخراطات.

وذكر رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة بالمناسبة بالدور الذي يلعبه القطاع التعاضدي في تخفيف عبء العلاج عن المواطنين وتسهيل ولوجهم للخدمات الصحية.

يشار إلى أن التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية سبق لها وأن افتتحت وحدة صحية واجتماعية وإدارية بإقليم الرحامنة في إطار شراكة مع عمالة الإقليم.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*