swiss replica watches
شارابوفا تواجه صعوبات لكن تتأهل في عودتها لستانفورد – سياسي

شارابوفا تواجه صعوبات لكن تتأهل في عودتها لستانفورد

سياسي: رويترز

أزالت ماريا شارابوفا بعض الصدأ بعد إصابتها وابتعادها لمدة 15 شهرا بسبب إيقاف متعلق بالمنشطات لتهزم جنيفر برادي في مباراتها الأولى بالولايات المتحدة منذ أكثر من عامين‭ ‬مساء الاثنين في بطولة ستانفورد للتنس.

وعادت اللاعبة الروسية الفائزة بخمسة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى إلى التنس في أبريل نيسان عقب إيقافها لسقوطها في اختبار للمنشطات لكنها أصيبت في عضلات الفخذ في بطولة ايطاليا المفتوحة في مايو أيار وواجهت صعوبات أمام برادي قبل أن تفوز 6-1 و4-6 و6-صفر.

وقالت شارابوفا في مقابلة على جانب الملعب “أشعر وكأنني أريد معانقة الجميع وأقول لهم شكرا. إنها مباراتي الأولى في الولايات المتحدة منذ فترة طويلة حقا”.

وتعرضت شارابوفا لضغط من جانب برادي التي أجبرتها على خوض عدة أشواط طويلة خلال المباراة.

وفي المجموعة الأولى أنقذت شارابوفا ثلاث نقاط لخسارة إرسالها في الشوط السادس وصمدت لتتقدم 5-1 قبل أن تحسم المجموعة في الشوط التالي.

وردت برادي بالتقدم 3-صفر في المجموعة الثانية قبل أن تتماسك شارابوفا مجددا لتفوز بسهولة بالمجموعة الثالثة وتضرب موعدا مع المصنفة السابعة ليسيا تسورنكو التي هزمت لارا أروابارينا فيسينو 6-3 و6-3.

وقالت شارابوفا عن خسارتها للمجموعة الثانية “كانت خيبة أمل لكن هكذا تسير الأمور. أشعر وكأنني أواجه العديد من الأشياء: عدم اللعب لفترة طويلة.. ومنافسة تستطيع تقديم أداء رائع”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*