خطير…الناطق الرسمي لجيش الإحتلال الإسرائيلي يشيد بمقال راديو “ميدي 1″ بعد وصفه لمقاوم فلسطيني ب”الإرهابي” ! وصحافيو القناة يواجهون خطر التهديدات ؟!

بعد غضب نشطاء الفيسبوك و عدد من الفعاليات السياسية و الحقوقية المناهضة للتطبيع مع الكيان الإسرائيلي , من مقال لإذاعة ميدي ان و التي إتهمت فيه أحد المقاومين الفلسطينيين ضد الإحتلال ب”الإرهابي” .
خرج الناطق الرسمي بإسم الجيش الإسرائيلي ليشيد بما قامت به
الاذاعة المتوسطية ميدي 1..و ذلك في تدوينة مرفوقة بصورة المقال , وجاء فيها :”وشهد شاهد من أهلها. نعم عملية سلفيت هي عملية إرهابية جبانة ومنفذها إرهابي حقير سنحاسبه أجلًا أم عاجلًا” .
تدوينة الناطق الرسمي للجيش المحتل أفيخاي أدرعي ستجر الويلات على إدارة ميدي أن على رأسها حسن الخيار ومدير الأخبار عنر الذهبي.
وعلمت”سياسي.كوم” ان العاملون بالقناة والوجوه الصحفية بالإذاعة والقناة اصبحوا يشعرون بالخوف والفزع…من تهديدات قد تطال بعض الصحافيين نتيجة الخطأ الفادح لاذاعة التي يسهر على مديرية اخبارها الذهبي كما كان مسؤولا عن أخطاء أخرى ارتكبت بالقناة.
فما معنى ان يشيد الصهاينة والاسرائليين بخبر الإذاعة في الوقت ان القضية الفلسطينية هي قضية شعب وأمة وملك ساهر على قدسية القدس.؟

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*