مبادرة جيدة. …عامل إقليم بنسليمان يجمع الأزبال+الصور

السياسي :الرباط

لقيت صور عامل بنسليمان اليزيدي وهو يجمع الأزبال بإحدى غابات المدينة ، ردود أفعال واستحسان من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة الفايس بوك.
وعلق العديد بكون هذه المبادرة التي أقدم عليها المسؤول الترابي الذي كان يحمل بيده كيس كبير يجمع فيه نفايات وازبال المواطنين الذين يتركونها لدى زيارتهم للغابةو التي تشكل ضرر للبيئة ولجمال الطبيعة ، هي إشارة قوية لجميع المسؤولين بمختلف مناصبهم ، بأن يتركوا مكاتبهم المكيفة وكراسيهم المريحة ، للخروج إلى الشارع أو غيره والبحث لإيجاد حلول لمشاكل الناس والمساهمة في الوعي والتحفيز على حس المواطنة التي لم تعد تهم بعض من تقلدوا المناصب وتناسوا مسؤولياتهم التي يتقاضون عليها أجور مالية تأتي من جيوب الشعب ودافعي الضرائب.
موضحين في تعليقات مختلفة ، أنه لو قام كل عامل أو والي أو رئيس جماعة أو منتخب أو إطار عالي بعمله وواجبه بكل مسؤولية وتجرد وعزيمة ، لتم حل العديد من المشاكل التي تدفع البعض أحيانا للخروج للاحتجاج وإيصال صوتهم لمن يهمهم الامر.
فهل تكون مبادرة عامل بنسليمان، التي لقيت ترحيب وتشجيع واستحسان ، إشارة قوية لبعض العمال الذين يلازمون مكاتبهم دون قيمة مضافة أو شيء يذكر.؟

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*