swiss replica watches
غريب: أستاذ بمديونة يحرض على الترهيب والتخويف ويدعو باسم الدين إلى التدريس بحمل السواطير – سياسي

غريب: أستاذ بمديونة يحرض على الترهيب والتخويف ويدعو باسم الدين إلى التدريس بحمل السواطير

دعا أستاذ لمادة الفلسفة بمديونة باقي رجال التعليم إلى حمل السواطير ” والشواقير” والسيوف والسكاكين والفؤوس،اثناء حصة التدريس لترهيب نفوس التلاميذ،و زعزعة الاستقرار النفسي للتلاميذ وإعطاء القدوة السيئة ، وتخويفهم وترهيبهم.
ونشر أستاذ الفلسفة تدوينة مثيرة على جداره الفايسبوكي،معززة بالصور من داخل فصول دراسية لدول أجنبية،تظر استاذا يكتب على الصبورة حاملا ساطورا وآخر ظهر يحمل سكينا كبيرة الحجم،وهو يقدم الدروس،فيما ثالثهم يحمل فأسا وهو يكتب بدوره على الصبورة.
وقال أستاذ الفلسفة في تدوينات الإرهابية المثيرة ” هام لكل الأساتذة،هاته هي أحدث بيداغوجية للتدريس،انا قررت أن اعتمدها انطلاقا من الحصة القادمة بإذن الله”.
خطاب أستاذ الفلسفة في مديونة اعتبره ناشطون فايسبوكيون ومتتبعون أنه تحريض صريح على الإرهاب،وزعزعة استقرار الأسرة التعليمية وقلب المفاهيم واستهداف المنظومة التعليمية،باستعمال خطاب ديني تخريضي،على ترهيب التلاميذ وتخويفهم و زعزعة استقرارهم النفسي والاجتماعي،ولما لا التحضير لمشروع إرهابي وتربية وتكوين الطلبة والتلاميذ على استعمال السيوف والسكاكين والفؤوس،والسواطير.
وطالبت العديد من المصادر،من السلطات بالتدخل العاجل لحماية الحقل التعليمي من مثل هذه الدعوات الإرهابية التي تبث الخوف في النفوس

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*