swiss replica watches
النيابة العامة تأمر بتمديد الحراسة النظرية قصد تعميق البحت مع ابن نائب برلماني اطلق الرصاص على قطيع أغنام – سياسي

النيابة العامة تأمر بتمديد الحراسة النظرية قصد تعميق البحت مع ابن نائب برلماني اطلق الرصاص على قطيع أغنام

سياسي: الرماني

أمر الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالرباط بتمديد فترة الحراسة النظرية في حق ابن النائب البرلماني رحو الهيلع (حزب الأصالة و المعاصرة)، و أمر عناصر المركز القضائي بسرية الدرك الملكي بالرماني، بتعميق البحث في حادث إطلاق النار على شخص كان يرعى غنمه بالقرب من ضيعة يكتريها البرلماني، من وكالة تنمية الأراضي الفلاحية، تناهز مساحتها 400 هكتار تقع بدوار المباركيين بجماعة البراشوة, مما تسبب في مقتل ثلاثة نعاج.
و علمت” سياسي” أن البندقية توجد في وضعية غير قانونية، و قد حجزها و إحالتها على المختبر العلمي التابع للدرك الملكي.
و قالت مصادر مطلعة ان هناك محاولات لاقناع الضحية، الذي سبق ان نشر على شريط فيديو يلتمس فيه تدخل جلالة الملك، بالتنازل للمتهم.
و أخذت القضية بعدا كبيرا بعد ان لقيت تغطية واسعة و متابعة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي، و من طرف وساىل الاعلام.
و سبق لسكان دوار المباركيين، ان نظموا عدة وقفات احتجاجية و مسيرات منددين بما يتعرضون له من مضايقات و تهديدات من طرف ابن البرلماني نجحت السلطات المحلية و الدرك الملكي في اخماذها.
و أضافت ذات المصادر ان السكان يعتزمون تنظيم مسيرات احتجاجية بعد رفع حالة الطوارى الصحية، يطالبون فيها بفتح تحقيق في مدى احترام البرلماني لدفتر التحملات المنصوص عليه في عقدة الكراء، و كذا الدعم المالي الذي استفاذ منه في اطار مخطط المغرب الأخضر من دون ان يتم انجازها مسغلا انتماءه لحزب الأصالة و المعاصرة، الذي كان يتمتع بحظوة،أيام قيادته من طرف إلياس العماري.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*