swiss replica watches
وهبي: البام اليوم في موقع قوي جدا، وسيحتل المرتبة الأولى، وسيكون المفاجأة وسيحقق الانتصار – سياسي

وهبي: البام اليوم في موقع قوي جدا، وسيحتل المرتبة الأولى، وسيكون المفاجأة وسيحقق الانتصار

أكد عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب لأصالة والمعاصرة، أنه لا اعتبار لديه لما يسمى بـ “الخطوط الحمرار” في اشتغال حزبه، وأنه سيتحاور مع الجميع وسيقبل بالجميع.

تصريحات وهبي، جاءت خلال حلوله ضيفا على برنامج “مواجهة للإقناع” الذي بتثه قناة “ميدي 1 تي في”، الأحد، وتحدث عن أن البام اليوم في موقع قوي جدا، وسيحتل المرتبة الأولى، وسيكون المفاجأة وسيحقق الانتصار.

وحسب وهبي، فإن حزب الأصالة والمعاصرة، “يتوفر حاليا على كل المؤهلات والإمكانيات من أجل الاستمرارية في أداء مهامه، وقد عمل على إعادة النظر في تنظيماته وعلاقته مع الأحزاب والمؤسسات، وهي إعادة نظر مست حتى التصور الإيديولوجي وسيصدر في الأيام القليلة المقبلة تقرير حول هذا الموضوع”.

ووصف الامين العام لحزب الجرار، العلاقة مع باقي الاحزاب، بكونها تتميز بـ “النقاش الانيق”، مشيرا إلى أن البام حرص على “أن يلعب دور المعارضة “البناءة” التي تعمل من أجل المصلحة العامة والإسهام في الوصول إلى قوانين تحقق مطالب المواطنات والمواطنين”.

وفي خضم حديثه عن الإنتخابات، قال وهبي، إن حزبه “هيأ برنامجا انتخابيا، ومنه سيتفرع البرنامج الحكومي في حال وصول تنظيمه إلى رئاسة الحكومة، وسيحترم وجهة نظر الجميع بشأن ذات البرنامج، لكن لن يقبل في حال تواجده بالحكومة أن يعمل في ظل الخلاف بين مكونات الحكومة، إذ يتعين احترام القرار الحكومي في مجمله على أساس المسؤولية المشتركة، وأن تبنى هذه الحكومة على مبادئ متفق حولها”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*