خطير: مغربية تتعرض لمحاولة القتل بالسعودية بسبب التحرش الجنسي+ فيديو

سياسي: خاص
تعرضت خادمة منزلية مغربية بالسعودية تدعى مارية النخيلي، مؤخرا إلى تعذيب ومحاولة قتل على يد كفيلتها وأبنائها، وذلك بسبب التحرش الجنسي.
وبحسب إفادات عدد من أفراد الجالية المقيمة بالرياض ل«سياسي» فقد التحقت الضحية المغربية للعمل لدى الأسرة، المكونة من ثلاث بنات وابن، منذ أقل من شهر، حيث تفاجأت بظروف عمل غير الملائمة لاسيما تحرش الابن منها كلما انفرد بها في المطبخ، لتقرر فك ارتباطها مع كفيلتها، الأمر الذي جعل الأخيرة تستشيط غضبا من قرارها وتعنفها.
ووفق ما صرحت به النخيلي لمغاربة يتابعون حالتها، فقد “ردت النخيلي على تعنيفها بصفع كفيلتها، وهو ما جعل الأبناء يتدخلون من أجل الاقتصاص لأمهم، لتلجأ إلى سطح المنزل من أجل ثنيهم على ضربها”، مهددة إياهم برمي نفسها من الأعلى إذا حاولوا الاقتراب منها، فقامت إحدى بناتها بدفعها، لتسقط على الأرض.
وأصيبت النخيلي، التي تنحدر من أسرة فقيرة بخريبكة، جروح بالغة في الوجه وكسور في الفك العلوي والسفلي مما أدى إلى سقوط كامل أسنانها بالفك السفلي وكسر في الفخذ وكسر بالساق وكدمات كثيرة في مختلف الجسم.
وقام عدد من أفراد الجالية المقيمة بالرياض بتوثيق حالتها من خلال فيديو تم نشره على الموقع العالمي، وهي ترقد بمستشفى الشميسي بالرياض، من أجل فضح ما قامت به كفيلتها وأبناؤها والمطالبة بفتح تحقيق قضائي لمعاقبتهم.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*