forum belge sky
forum belge sky

إصابات متفاوتة الخطورة في انقلاب حافلة على مشارف مدينة تيفلت

السياسي :ا.عبدالسلام.

720forum-belge

عاشت الطريق السيار الرابطة مابين الرباط -وجدة ، على مشارف مدينة تيفلت ، عشية يوم أمس( السبت)، على وقع حادثة سير بعد انقلاب حافلة متوسطة الحجم كان على متنها نساء تعرضن لإصابات متفاوتة الخطورة، كن في رحلة ترفيهية بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة.

وأوضحت مصادر (السياسي )، أن الانقلاب الذي تسبب في وقوع الحادثة يعود سببه إلى حدوث تقب في إحدى عجلات الحافلة التي كانت قادمة من فاس والنواحي اتجاه مدينة القنيطرة. وأن الحادثة عرفت استنفار على جميع المستويات بحضور رجال الدرك الملكي التابعين لكوكبة الدراجات النارية للطريق السيار تيفلت وكذا الخميسات وعناصر الوقاية المدنية ورجال السلطات المحلية وغيرها. حيث تم الاستعانة بالعديد من سيارات الإسعاف التابعة للجماعات المحلية المجاورة لنقل المصابات بما فيهم سائق الحافلة صوب مستشفى القرب بتيفلت لتلقي العلاجات الضرورية اللازمة.

وأضافت ذات المصادر ، أن الاطقم الطبية بذات المستشفى تجندت بتعليمات من المندوب الإقليمي لتكون في مستوى الفاجعة التي عرفت حضور عامل إقليم الخميسات منصور قرطاح لذات المؤسسة الصحية مرفوقا بالمسؤول الأول عن الأمن الوطني بتيفلت وباشا المدينة ومسؤولين آخرين ، بغرض الاطمئنان على صحة المصابات التي تم نقل 9 منهن إلى مستشفى إبن سينا بالرباط لتلقي العلاجات بحكم اصاباتهن المتفاوتة الخطورة.
الحادثة التي عرفت تدخلات مهمة في مكان وقوعها أو لدى نقل الضحايا إلى مستشفى تيفلت ، عرفت يقظة واستنفار أمني لرجال الدرك الملكي ساهم في إنقاذ كل من كان على متن الحافلة ذاتها ، وكذا تنظيم حركة المرور بالطريق السيار على مشارف جماعة آيت واحي بالنقطة الكيلومترية رقم 43 وداخل المدار الحضري لتيفلت من طرف عناصر الأمن التابعين لمفوضية الشرطة بتيفلت.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*