فضيحة: أم تعرض إبنتيها القاصرتين لممارسة الجنس مقابل المال بكلميم

اهتزت مدينة كلميم على وقع فضيحة جنسية من العيار الثقيل، بطلتها (أم ) أربعينية تقوم بالاتجار في بنتيها القاصرتين، وعرضهما على زبنائها لممارسة الجنس معهما مقابل المال.

وذكرت مصادر مطلعة، أن فجرت بعدما توجهت سيدة أربعينية بشكاية الى المصالح الأمنية بسيدي إفني، تتهم شخص أربعيني بتهجم عليها بمنزلها في المدينة، ومحاولة اغتصابها بالعنف.

وبعد التحريات التي باشرتها المصالح الامنية، مع المشتبه فيه، بعد إعتقاله، اعترف أن المشتكية هي مجرد ”وسيطة” في الدعارة تسخر منزلها لاستقبال زباءنها، مؤكدا ان الاخيرة توظف ابنتيها في الدعارة، وهي الاعترافات التي تحركت بموجبها المصالح الامنية تحت اشراف النيابة العامة المختصة، ليتم اعتقال  ( الأم ) وابنتيها رفقة خمسة أشخاص آخرين من بينهم قاصرات، بمسكنها ، ليتابع الجميع  باالدعارة والوساطة فيها.

وكشفت التحقيقات بأن ابنتي الأم المشتكية، وهما قاصرتين يبلغان من العمر بين 15 و17 سنة، تتعاطيان للدعارة بعلم والدتهما، بل تقوم الأم بالاتجار فيهما، وعرضهما على زبنائها لممارسة الجنس معهما مقابل المال.

وتم إيداع الأم بالسجن المدني، فيما أودعت ثلاث فتيات قاصرات على سجن الأحداث، وثلاث زبائن، بأمر من النيابة العامة، بتهم إعداد منزل للدعارة والوساطة في البغاء والتبليغ الكاذب.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*